هذا ما طلبه علي ربيع من منتحلي شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا ما طلبه علي ربيع من منتحلي شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 11:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 11:36
علي ربيع علي ربيع
يعاني الممثل علي ربيع كثيرا، بسبب الحسابات المزيفة التي تحمل اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتحدث على لسانه، ويأخذ البعض منها أخبارا خاطئة.

وعلى عكس الكثير من الفنانين الذين يهددون بمقاضاه كل من يُنشئ صفحة مزيفة تحمل اسمهم وملاحقتهم قضائيا، كان لعلي ربيع رأيا آخر؛ فطلب طلبا واحدا بهدوء كبير من أصحاب هذه الصفحات.

وكان طلب علي ربيع من هؤلاء المنتحلين لشخصيته أن يقوموا بتغيير أسماء حساباتهم المزيفة، فيكون معروفا أنها صفحة محبين أو صفحة من صفحات الجمهور، وألا تحمل الحسابات اسمه فقط، حتى لا يظن البعض أنها صفحته الرسمية.

وشارك علي ربيع عبر حسابه على Instagram صورة لكلام كتبه عبر حسابه الشخصي على Facebook، والذي يؤكد فيه أنه لا يمتلك صفحات رسمية عبر Facebook، وأن هناك من يستخدم هذه الصفحات استخدامات شخصية، وطالبهم بتغيير الاسم، لأن ما يقومون به يؤذيه.



على الجانب الآخر، يصوّر علي ربيع حاليا فيلم "خير وبركة"، مع محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، ويشارك في بطولته كل من الفنانة دلال عبد العزيز، مي سليم، بيومي فؤاد، تارا عماد، محمد سلام، كريم عفيفي، هو من إخراج سامح عبد العزيز، من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي.

إقرأ أيضا:

"فرحة علي ربيع" بتوقيع أشرف عبد الباقي ودنيا سمير غانم و"المدفعجية"


بالفيديو - أبرز 6 تصريحات لـ علي ربيع في "ده كلام" .. فشله في هذا المجال قبل التمثيل وسر سيلفستر ستالون


بالصور- علي ربيع ومحمد عبد الرحمن برفقة دلال عبد العزيز في كواليس "خير وبركة"

كلمات متعلقة على ربيع مسرح مصر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"