دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
دينا عازار

تعرض أولى الحلقات التعريفية لمشتركين برنامج "نجوم بلا حدود" حاليا على قناة "الآن"، التي تعرض هذه الحلقات حتى يوم 20 ابريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار.

وحرصت قناة "الآن" على عرض الحلقة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook بتقنية الـ Live.

يشار إلى أن الحلقة الأولى الرئيسية من البرنامج تعرض في يوم الجمعة 21 إبريل، وتُعرض حلقات اليوميات للبرنامج من يوم الأحد حتى الخميس.

برنامج "نجوم بلا حدود" هو أول برنامج من نوعه في العالم العربي مخصص للمواهب المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي كل أسبوع، سيخضع المشتركون الـ10، والمتأهلين إلى المرحلة النهائية من البرنامج لاختبار جديد، وسيتم الحكم عليهم من جانب لجنة تضمّ 3 من مشاهير العالم العربي.

وسيتم إقصاء المشتركين بشكل تدريجي من البرنامج، بحسب العلامات التي يحصلون عليها من لجنة التحكيم، وسيتمكن المشاهدون من تغيير النتيجة، من خلال التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديوهات التي ينجزها المشتركون خلال فترة وجودهم في البرنامج؛ اذ إن الرابح بحسب علامات لجنة التحكيم سيواجه في الحلقة ما قبل الأخيرة، صاحب الفيديو الذي نال أكبر عدد من التفاعلات من قبل الجمهور، وسيكون أمام كل منهما تحد أخير، تُحسم نتيجته تفاعلات الجمهور، ويفوز أحدهما بالجائزة الأولى للبرنامج، ويصبح نجما تلفزيونيا.‎

اقرأ ايضاً

عرض أولى حلقات البرنامج الأول لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي "نجوم بلا حدود" اليوم.. تعرّف على تفاصيله
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
وعد تشعل كواليس "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن"