خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
ريهام سعيد وزينة

قررت محكمة جُنح استئناف أول أكتوبر، الأربعاء 5 إبريل الجاري، أولى جلسات استئناف مقدمة البرامج ريهام سعيد، على حكم حبسها 6 أشهر، ودفعها لغرامة 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بتشويه سمعة الممثلة زينة والتشهير بها، إلى جلسة 12 إبريل، لاتخاذ رد المحكمة.

وحضرت ريهام سعيد الجلسة مع عدد من أنصارها، الذين هتفوا: "بنحبك يا ريهام"، فيما منعت المحكمة وسائل الإعلام من حضور إجراءات المحاكمة.

وكان محامي زينة عاصم قنديل، تقدّم ببلاغ للنائب العام ضد ريهام سعيد، وأشار في بلاغه أن ريهام شوّهت سمعة زينة والتشهير بها من خلال استضافة الصحفي أحمد الهواري، والذي تطرّق خلال برنامجها لأزمة زينة مع الممثل أحمد عز، وادّعى بأنها كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد توأمها عز الدين وزين الدين.

واتهم محامي زينة ريهام سعيد في دعواه القضائية بتزييفها للحقائق، ونشر أخبارا مغلوطة، مما يعرّضها للمساءلة القانونية.

وكانت ريهام سعيد قالت في حلقة أمس الثلاثاء 4 إبريل الجاري من برنامجها "صبايا الخير"، والمُذاع عبر شاشة قناة "النهار"، إنها تواجه حكما نهائيا اليوم الأربعاء في قضية رفعتها ضدها الممثلة زينة، والسبب هو جملة "اذا بُليتم فاستتروا"، ولذلك تم الحكم ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر.

وأضافت ريهام في البرنامج أنها راضية بالقضاء العادل وبقضاء الله تعالى، وأنه من الوارد أن تذهب إلى المحكمة، ولن تتمكن من الحضور من أجل إذاعة حلقة برنامجها اليوم.

وأشارت إلى أنها لم تشعر بالخوف، لأنها تعلم ما بنيّتها جيدا، كما أنها لم تفكر يوما في إيذاء أي شخص، ثم طلبت من جمهورها الدعاء لها، لأنها على يقين بأن الدعاء يرد القدر.

وعرضت ريهام سعيد أغنية قدّمها محبيها لها من جميع البلاد ليدعون لها.

إقرأ أيضا

بالفيديو - والدة ريهام سعيد تفاجئها في عيد الأم بمداخلة هاتفية في "صبايا الخير"

بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

بالفيديو- ريهام سعيد تنتقد تنظيم زيارة ميسي لمصر

بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية