بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 11:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 11:11
ريهام سعيد وعمرو أديب ريهام سعيد وعمرو أديب
أكدت ريهام سعيد أنها تحب مشاهدة برنامج عمرو أديب "كل يوم"، لكي تتعلم منه وتستفيد من خبراته، وتفكر فيما تقوله.

وكشفت ريهام في حلقة هذا الأسبوع من برنامجها "صبايا الخير" على قناة "النهار" أنها ليست صديقة لعمرو أديب، ولكنها تحبه كثيرا، وعندما يصادفها تواجده في مكان ما تخجل من أن تذهب إليه لكي تُصافحه.

ودعت ريهام سعيد لعمرو أديب أن يقوم سالما من الوعكة الصحية التي يمر بها، وأن يعود لجمهوره سريعا، ويظهر في برنامجه "لينوّر الشاشات"، بحسب تعبيرها.

وقالت ريهام مازحة إن الجميع يتحدث عن أن ما حلّ بعمرو أديب نتيجة الإجهاد، أما هي فترى أنه في الفترة الماضية كأن يأكل في وقت متأخر "كبدة وطعمة"، ومأكولات بها الكثير من السمن، وهو ما أتعبه في رأيها.

وتابعت لتقول إن عمرو أديب تعرّض لحسد كبير، مشيرة أن الجميع يتحدثون عن ما يتقاضاه من ملايين في برنامجه، وأنه مقرّب من الرئاسة، مطالبة الجميع بعدم النظر والحديث عن هذه الأمور، لأنها غير مهمة ولن تنفع الإنسان عندما يمرض، فما ينفع الإنسان هو الصحة والستر ورضا الله، بحسب رأيها.



وتجدر الإشارة أن عمرو أديب دخل إحدى المستشفيات لإجراء الفحوصات وتلقي الرعاية اللازمة، بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة، نتيجة الإجهاد في العمل.

ومن المقرر أن يعود عمرو أديب إلى جمهوره خلال أيام، بعد أن طمأنه الأطباء المتخصصون على وضعه الصحى، مؤكدين أنه يحتاج للراحة لعدة أيام.

إقرأ أيضا:

بالفيديو- رجاء الجداوي بعد غياب عمرو أديب عن برنامجه بسبب وعكته الصحية: "أنا مرعوبة"

تفاصيل مكالمة السيسي للاطمئنان على صحة عمرو أديب

بالفيديو- بعد عدم ظهورها في برنامجها.. لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة زوجها عمرو أديب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"