بالفيديو- بعد عدم ظهورها في برنامجها.. لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة زوجها عمرو أديب

بالفيديو- بعد عدم ظهورها في برنامجها.. لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة زوجها عمرو أديب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 10:16 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 10:16
لميس الحديدي وعمرو أديب لميس الحديدي وعمرو أديب
حرصت الإعلامية لميس الحديدي على طمأنة جمهورها وجمهور زوجها الإعلامي عمرو أديب على صحته، بعد تعرّضه لوعكة صحية خلال اليومين الماضيين ودخوله إحدى المستشفيات.

وأكدت لميس أن عمرو أديب بصحة جيدة، مؤكدة أنها سعيدة بحب الجمهور له، واهتمامهم به، وبسؤالهم الدائم عنه.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "آخر النهار" أن عمرو أجهد نفسه كثيرا خلال الستة أشهر الماضية، كي يجعل قناة ON E تقف وتنافس القنوات الأخرى، ولكي يجعل برنامجه "كل يوم" موجودا على خارطة البرامج الهامة، وهو ما أدى إلى شعوره بالتعب خلال اليومين الماضيين.

وأشارت لميس الحديدي أن التعب والإرهاق كانا واضحان عليه، فذهب بنفسه إلى المستشفى ليجري بعض الفحوصات، وتم حجزه هناك وأجرى عدد من الآشعات، ثم أجرى على إثرها عملية قسطرة في القلب، وقام بتركيب دعامة.

وتابعت أن الأطباء فضّلوا أن يبقى في الرعاية المركزة، حتى يأخذ وقتا جيدا في التماثل للشفاء، لأنه إذا خرج وذهب إلى غرفة عادية فسيأتي له الكثير من محبيه ليطمئنوا عليه.

أما عن منع الزيارة عنه، فأوضحت لميس الحديدي أن ذلك ليس لخطورة حالته الصحية، بل لكي يأخذ الوقت الكافي للراحة.

وأكدت أنها والأطباء يحاصروه بشدة حتى لا يذهب إلى العمل، لأنه يرغب في العودة إلى برنامجه خلال اليومين القادمين.

أما عن الأخبار التي انتشرت عن منعه من العودة إلى العمل حتى لا يُجهد مجددا، فأكدت لميس أن الأطباء لم يتحدثوا في هذا الأمر أبدا، ولم يطلبوا منعه من العودة لبرنامجه، وإنما كل ما يكلبوه فقط هو أن يرتاح قليلا حتى يعود بصحة جيدة.

وخلال المداخلة الهاتفية، استأذنت لميس من جمهورها واعتذرت لهم، لأنها لن تستطع أن تتواجد على الهواء في برنامجها "هنا العاصمة" على قناة cbc، وأشارت بأنها ستبقى مع زوجها طوال الوقت، وأوضحت أن دورها كزوجة الآن أهم بكثير من دورها كصحفية أو مذيعة، وأشارت أنها لن تستطيع التركيز في عملها، وأن زوجها أهم من أي شيء آخر.

وحرصت لميس الحديدي على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اتصاله بزوجها بنفسه لكي يطمئن عليه، وطلب منه أن يعود سريعا ليكمل مسيرته ويقود الإعلام من جديد، كما شكرت رئاسة الجمهورية والتي أرسلت له باقات من الزهور.

كما وجّهت الحديدي الشكر لكل أصدقائها، خصوصا من الفنانين والوزراء والشخصيات العامة، وكل من سأل عن زوجها في مرضه، وطمأنت الجميع أنها تتحدث براحة كبيرة وصوتها وحده يطمئن الجمهور، لأنها كانت لن تتمكن من الحديث إذا كان مريض.

واعتذرت لميس الحديدي في نهاية مداخلتها الهاتفية مع برنامج "آخر النهار"، لكل من يتصل بها ولا تجيب لأنها مشغولة مع زوجها وليس لشيء آخر.



إقرأ أيضا:

لميس الحديدي تطمئن جمهور عمرو أديب بعد تعرضه لأزمة صحية


بأمر الأطباء.. إجازة لعمرو أديب لمدة أيام

بالفيديو- عمرو أديب لـ ويل سميث: شكرا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"