نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

عرضت المذيعة ريهام سعيد في حلقة أمس الثلاثاء 4 إبريل الجاري من برنامجها "صبايا الخير"، والذي يُعرض عبر قناة "النهار" فيديو من حلقة صوّرتها في الفيوم، لمتابعة قضية مقتل طفلة هناك.

وروت ريهام للمشاهدين ما حدث، وأكدت أنها تتعرّض للظلم كثيرا كونها مشهورة، وأنها تدفع ثمن نجاحها ونجاح برنامجها، وأكدت أنه كان من الممكن أن تدافع عن نفسها بشأن حدث لها، ولكنها لم تفعل ذلك لأنه في النهاية سيقول الناس إنها اعتدت على شخص فقير، ولأنها شخصية مشهورة فإنها تستند على شهرتها ومعارفها.

وأكدت ريهام سعيد أنه منذ ثورة 25 يناير وانقلب كل شيء، موضحة أنه إذا أخطأ شخص بسيط في حق شخص مشهور أو ثري، فإن الجميع يتهمون الشخص الثري بأنه المخطئ، وأنه من جاء على حق الشخص البسيط.

وتابعت لتؤكد أنها تتعرّض للظلم، مشيرة أنه يكون معها الحق، ولكنها تتعرّض للسُباب على مواقع التواصل الاجتماعي من فنانة ما، أو حتى من أشخاص عاديين، وإذا ردت عليهم فإنها تفاجأ بقضايا مرفوعة عليها وأنها مهددة بالحبس.

وأضافت قائله إنها تعبت كثيرا مما يحدث معها، وأنها أصبحت تدفع ثمن نجاحها، ولهذا أصبحت لا تدافع عن نفسها، أو ترد على ما يُقال عنها، لأنه في النهاية الصحافة ستكتب أن ريهام سعيد هي المخطئة.

أما عمّا حدث معها في الفيوم، فروت أنها ذهبت إلى المنزل الذي وقع فيه جريمة قتل الطفلة، ولم تجد فيه أحد، وأشارت أن السيدة التي قتلت الصغيرة محبوسة على ذمة التحقيقات، وزوجها يعمل في محافظة القاهرة، وسألت ريهام الموجودين إن كان باستطاعتها الدخول فسمحوا لها، باستثناء شخص واحد كان يجلس بعيدا، وأشار لها بأن تبتعد عن المكان.

ولكن لم تهتم ريهام سعيد لتحذيرات ذلك الشخص، لأنها لم تكن تعرف من هو، وما أن دخلت المنزل حتى وجدته يسير خلفها، وقام بضربها حتى لا تدخل مع فريق برنامجها، واتضح أن هذا الشخص هو شقيق زوج المتهمة بقتل الطفلة.

وقالت ريهام إنه كان بإمكانها أن تضرب ذلك الشخص، أو حتى تُبلغ عنه وتحرر محضرا ضده، ولكنها في النهاية ترى أن الجميع سيلومونها على ذلك، ففضّلت أن تعرض ما حدث للمشاهدين، وتترك له القرار فيمن هو مخطئ.

إقرأ أيضا:

بالفيديو- ريهام سعيد مهددة بالحبس وتطلب الدعاء من جمهورها

بالفيديو - والدة ريهام سعيد تفاجئها في عيد الأم بمداخلة هاتفية في "صبايا الخير"

بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

بالفيديو- ريهام سعيد تنتقد تنظيم زيارة ميسي لمصر