نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
هاني شاكر

بعد أسابيع من اتخاذه قرار الاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين، ودخوله في قضايا عدة، قرر المطرب هاني شاكر التراجع عن هذا القرار والعودة لمنصبه واستكمال عمله.

وعلى الرغم من أنه نفى منذ أيام أي أخبار انتشرت حول عودته في قراره، إلا أنه أعلن في بيان رسمي عن عدوله عن هذا القرار، واستكمال مسيرته في النقابة وما قام من أعمال.

ونشر الحساب الرسمي لهاني شاكر عبر Instagram نص البيان الذي أرسله إلى أعضاء الجمعية العمومية، ويضمّ قراره بالتراجع عن الاستقالة، وجاء في البيان: "أحبائي وأعزائي وأصدقائي أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية، أحمل لكم ودا وتقديرا ومسئولية، هناك محاولات كثيرة من البعض الذين تعوزهم الدقة والمسئولية في التصريح بمعلومات وزجوا باسمي فيها، وهذه التصريحات لم تصدر مني عن مواعيد أقدرها انا وحدي، ولا أخفيكم أنني كنت أفكر في حالة العودة لممارسة مهام منصبي وتوقيت عودتي حتى الانتهاء من كافة القضايا التي أقيمت على غير سند وبطرق يعاقب عليها القانون، ولكن نظرا لحالة الضرورة القصوى التي تتطلب تواجدي:

أولا: أهيب بكم لاحقا أن تتحروا دقة المعلومات مني شخصيا أو من المتحدث الرسمي لنقابة المستشار الإعلامي.

ثانيا: أقدّر لكم دعمكم وحبكم العظيم لي ولنقابتكم، وأقدّر أيضا حضوركم من شتى بقاع مصر الدانية والقاصية للحفاظ على إنجازات حققناها معا ومع المجلس الموقر، الذي لم يدّخر جهدا ووسعا في أداء دورهم النقابي المنوطين به، وتصدّيكم لقلة حاولت العبث بالتزوير والبهتان على شخصي وعلى كل الانجازات التي تحققت في الفترة القصير منذ توليت المسئولية، ووعدكم بالوقوف معي لكل من تسول له نفسه وينتمي لمصلحته الشخصية، أو يقف عثرة في طريق الانجازات التي سوف نكملها معا إنشاء الله من خلال سيادة القانون.

واختتم هاني شاكر بيانه بإعلان عودته نقيبا للموسيقيين: "أعود بعونكم إلى ممارسة عملي نقيبا للموسيقيين، من أجل زيادة المعاشات ورفع المعاناة عن كاهل الأرامل واليتامى، وتطوير منظومة العلاج وكافة الخدمات النقابية الأخرى.. والله الموفق.. هاني شاكر".

على الجانب الآخر، يحيى هاني شاكر مساء الخميس 6 إبريل الجاري حفلا غنائيا بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يشارك في إحياء الحفل المايسترو إبراهيم الموجي، وفي وقت مبكر بدأ تامر عبد المنعم مدير أعمال هاني شاكر للاستعداد الأولي للحفل، من خلال تحضيرات أجهزة الصوت والإضاءة.

إقرأ أيضا:

هاني شاكر ينفي تراجعه عن قرار الاستقالة من نقابة الموسيقيين

هاني شاكر يحصل على البراءة من تهمة التزوير.. ورفض 14 دعوى أخرى مقامة ضده

بالمستندات- إيمان البحر درويش ينفي براءة هاني شاكر