بالمستندات- إيمان البحر درويش ينفي براءة هاني شاكر

بالمستندات- إيمان البحر درويش ينفي براءة هاني شاكر

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 16:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 16:21
إيمان البحر درويش وهاني شاكر إيمان البحر درويش وهاني شاكر
بعد أن نشر الفنان هاني شاكر بيانا رسميا يؤكد من خلاله براءته من جميع القضايا المنسوبة له، نفى الفنان إيمان البحر درويش هذه الادعاءات بالمستندات.

ونشر إيمان البحر درويش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بعض المستندات التي تؤكد صحة كلامه، وتنفي ما نشره نقيب الموسيقيين.

وكتب إيمان البحر: "تضليل العدالة. هل رأيتم كذبا بهذا الفجر الذي لم يسبق له مثيل مطلقا. متهم ومحكوم عليه بالسجن سنة وحكم آخر بغرامة عشرة آلاف جنيه في جنحة سب وقذف ويدعي كذبا بأنني أضلل العدالة، من الذي يضلل العدالة؟".

وتابع: "رغم أنها أحكام لا تخصني لكنه سينال ما يستحق من جزاء في الدنيا والآخرة وسيكون من المفلسين يوم القيامة بإذن الله تعالى.. وأن غدا لناظره قريب.. والبقية تأتي في الأيام القليلة القادمة".



وكتب أيضا: "براءة وعدم قبول ورفض.. كيف يضع الفنان هاني شاكر هذا الكذب والافتراء على صفحته الرسمية والحقائق التي تنفيها جميع الأوراق الرسمية الصادرة من وزارة الداخلية وأحكام القضاء، طبيعي أن يكون المعنى صحيح بالبراءة ورفض الدعوى إذا كان فعلا كذلك لكن عندما يكون الحكم الصادر عدم قبول الجنحة لأنها جناية تزوير فهي ليست حكم بالبراءة".

وأوضح: "لأن جرائم التزوير لا تقع تحت طائلة دوائر الجنح لأنها واقعة جناية لأنه تم استعمال هذه الأوراق المزورة وإذاعتها في كافة أنواع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية وتعتبر جريمة تزوير في أوراق رسمية ولم يتطرق السيد رئيس المحكمة إلى العناوين التي ادعوا كذبا أنها غير صحيحة لأن النيابة العامة قد أمرت بحفظ هذا البلاغ".

واستكمل: "أحكام القضاء الصادرة ضد هاني شاكر وحسن فكري وأحمد رمضان وخالد بيومي صدر الحكم بعدم قبول الدعوى وصدر بعدها أحكام السجن التي صدرت فهل عدم القبول يعتبر براءة والجدير بالذكر أن هذه الدعاوى لا تخص إيمان البحر درويش أيضا فلماذا الزج باسمي عمدا بهذا الشكل القذر الذي يسيء إلى صاحب هذا الخبر الكاذب والذي قبل به هاني شاكر أن ينشر على صفحته الرسمية مما يعرضه لجريمة سب وقذف كما هو ثابت من قبل في وزارة الداخلية في نشره ما يسيء إلى سمعتي وشرفي؟".

"أنا أعتقد أن الفنان هاني شاكر يستعين بمن تسببوا له في حكم سنتين سجن مع الشغل والنفاذ والأيام القليلة القادمة سيتسببون له في كل ما يسيء إلى سمعته وشرفه".



وكان هاني شاكر قد نشر بيانا يؤكد فيه رفض عدد 14 دعوى جنائية ومدنية ضد هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين، المطربة نادية مصطفى، الصحفي طارق مرتضى و11 من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، من تهمة تزوير محرر عرفي. (تعرف على التفاصيل)

اقرأ أيضا:

بلاغ للنائب العام من هاني شاكر ونادية مصطفى ضد إيمان البحر درويش وكل هؤلاء

بلاغ جديد ضد إيمان البحر درويش من صاحب العنوان الوهمي في قضايا هاني شاكر

هاني شاكر يحرر محضرا ضد إيمان البحر درويش

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"