مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
Avatar

خبر سار لعشاق فيلم Avatar أعلنته الممثلة الأمريكية سيجورني ويفر، إذ كشفت عن بدء التحضيرات لجزئه الثاني.

وفي حوار لها مع مجلة Hollywood Reporter، قالت ويفر: "بدأنا بالفعل في تحضيرات الفيلم، وسيبدأ التصوير قريبا.. لا أستطيع الإدلاء بتفاصيل أكثر، ولكن كل ما أستطيع قوله هو أنه من المقرر أن يبدءأ التصوير في الخريف القادم.

وأضافت: "نحاول الانتهاء من الجزء الثاني سريعا قدر الإمكان، أعتقد أنه يستحق الانتظار بالفعل".

وعند سؤالها حول تصريحات المخرج الأمريكي جيمس كاميرون، بشأن تأجيل طرح الجزء الثاني من الفيلم، ما أصاب عشاقه بخيبة أمل، ردت ويفر: "أطمئن الجمهور أن صبرهم سوف يكافأ في الوقت المناسب".

وتابعت: "أعتقد أن سيناريو الأجزاء الأربعة من الأمور المدهشة حقا، أنا لست قلقة بشأن الجمهور، لأنهم طموحين للغاية، وأعتقد أن أجزاء السلسلة سوف تُرضي طموحهم بشكل كبير.

وكان المخرج جيمس كاميرون أعلن في وقت سابق عن تأجيل طرح الجزء الثاني من فيلم Avatar، بسبب تركيزه على باقي الأجزاء الاخرى، إذ كان من المقرر أن يُطرح في السينمات في العام المقبل 2018.

واختار جيمس كاميرون الكاتب جوش فريدمان، الذي كتب أفلام War of the Worlds وThe Terminator، ليكتب الجزء الثاني من فيلم Avatar 2، بينما اختار ريك جافا وأماندا سيلفر مؤلفا Rise of Planet of The Apes لكتابة الجزء الثالث من Avatar، بينما تمّ تكليف شين ساليرنو مؤلف Savages لكتابة الجزءالرابع Avatar 4، حسبما ذكره موقع MTV.

وتجدر الإشارة أن فيلم Avatar يعد الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما العالمية، إذ حقق 720 مليون دولارا من العرض في الولايات المتحدة فقط، إضافة إلى 2 مليار دولار خلال عرضه حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة جندى أمريكى قعيد، يتم إرساله إلى قمر بعيد فى الفضاء يسمى "باندورا"، وهو الكوكب الذى تسكنه كائنات مسالمة زرقاء اللون تسمى "نافيى"، يبلغ طولها حوالى 3 أمتار، وكانت تعيش بأمان واستقرار، قبل وصول البشر الذين جاءوا للتنقيب عن معدن ثمين جدا فى هذا الكوكب.

والمشروع مبنى على أساس صنع كائنات مشابهة لكائنات "باندورا"، وإسكانها بروح الإنسان، وذلك لدراسة حياة هذه الكائنات، وفيلم Avatar من إخراج جميس كاميرون، ومن بطولة سام ورثينجتون، وزوى سالدانا، وسيجورنى ويفر، وستيفن لانج، وميشيل رودريجز، وجيوفانى ريبيسى.

إقرأ أيضا

خبر غير سار لعشاق Avatar يعلنه جيمس كاميرون

جيمس كاميرون ينهي تحضير الجزء الخامس من Avatar

بالفيديو- درة تعترف: فعلا أشبه Avatar.. ومحمد ممدوح هو من اخترع هذا التشبيه