بالفيديو- درة تعترف: فعلا أشبه Avatar.. ومحمد ممدوح هو من اخترع هذا التشبيه

بالفيديو- درة تعترف: فعلا أشبه Avatar.. ومحمد ممدوح هو من اخترع هذا التشبيه

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 فبراير 2016 - 15:4 | آخر تحديث: السبت ، 13 فبراير 2016 - 18:33
درة في جلسة تصوير مع كلبها درة في جلسة تصوير مع كلبها
كشفت الفنانة درة عن قصة فيلمها الجديد "الباب يفوت أمل"، والذي تؤدي فيه دور محامية متزوجة من الفنان شريف سلامة، وقالت إن الفيلم يدور في إطار كوميدي، لكنه أيضا يناقش مشكلات زوجية.

بالصور- درة في جلسة تصوير جديدة برفقة كلبها "الهاسكي"

وظهرت مقاطع من كواليس تصوير الفيلم في لقائها مع برنامج " ET بالعربي" الذي نشرته درة على صفحتها الرسمية على موقع Facebook، وأكدت في اللقاء أنها اكتشفت "كيمياء" بينها وبين الفنان شريف سلامة، خاصة وأن هذه المرة الثانية التي يقفان معا أمام الكاميرا.

وأثنت درة عليه قائلة إنه فنانا رائعا، وتمنت أن لا تكون هذه المرة الأخيرة التي يقدمان فيها عملا معا قائلة "أظن دي مش آخر مرة إن شاء الله نعمل مع بعض مرة أخرى".

وتحدثت درة عن دورها في فيلم "كدبة كل يوم" الذي يعرض حاليا، وقالت إنها اختارت الأزياء وطريقة تصفيف الشعر تتناسب مع أجواء الفيلم، خاصة وأن الأحداث كلها تدور خلال إجازة في مرسى علم.

كما اعترفت إنها فعلا كانت تشبه شخصيات الفيلم الأمريكي Avatar كما وصفها الفنان محمد ممدوح في أحد المشاهد، وقالت إن هذه المزحة هو صاحب فكرتها، وأنه في الحقيقة خفيف الظل، مشيرة إلى أنها تحب تغيير شكلها في كل عمل تبعا للشخصية.

وحينما سألها المحاور عن ما إذا كان شكلها يحرمها من بعض الأدوار التي تحتاج لقدرات تمثيلي عالية، قالت إنها تخطت هذا الأمر بعد دورها في مسلسل "سجن النسا" والذي كان يعتمد أكثر على القدرات التمثيلية.

كما وصفت نفسها بأنها على الرغم من جمالها، إلا أن ملامحها ليست غريبة على الناس، بل هي تشبههم، ويمكن لأي فتاة أن ترى فيها نفسها، كما يمكن لأي شاب أن يرى فيها زميلته أو خطيبته.

وأوضحت درة أنها في المرحلة الحالية تركز أكثر مع السينما، لأن ما عرض عليها من أعمال تليفزيونية لم ينل إعجابها، ولكنها مع ذلك تنتظر مشروعا تليفزيونيا هاما، ولكنه لن يعرض في موسم رمضان 2016، وإنما سيكون بعد ذلك.

لقاء #درة في برنامج " ET بالعربي " وحديثها عن افلامها الجديدة #كدبة_كل_يوم و #الباب_يفوت_أمل

Posted by Dorra Zarrouk on Friday, February 12, 2016


طالع أيضا

بالصور- درة وعمرو يوسف وظافر العابدين في عقد قران محمد ممدوح
بالصور- درة تحتفل بعيد ميلادها الـ٣٦ وسط أصدقائها من الوسط الفني
درة تبدأ تصوير "الباب يفوت أمل"
درة في كواليس "الباب يفوت أمل" بتصفيفة شعر جديدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"