مروى جمال
مروى جمال تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2017 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أبريل، 2017
إنجي المقدم

يعرض حاليا مسلسل "حكايات بنات2" على قناة osnالفضائية يوميا من السبت إلى الخميس، ويشارك فى بطولته الفنانة صبا مبارك والفنانة دينا الشربينى، كما ظهرت شخصيتين جديدتين فى العمل وهما "خديجة"، وتجسدها الفنانة إنجى المقدم، وشخصية "ملك "التى تجسدها الفنانة ندى موسى، ويحقق العمل نجاحا كبيرا مع الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى.

إنجي المقدم التي تجسد شخصية "خديجة" أو "ديجا" كشفت في تصريحات لـ FilFan عن سبب مشاركتها في العمل ورأيها في الجزء الأول، وأعمالها الفنية المقبلة.. وكل ما يلي على لسان إنجي المقدم.

- منتج العمل طارق الجناينى هو من رشحني للمسلسل، وأرسل لي أول 10 حلقات من "حكايات بنات 2"، وتحمست لـ"ديجا" من أول مشهد فى السيناريو.

-وجود شخصيات جديدة في المسلسل فكرة ذكية جدا من مؤلف العمل، وأن الفكرة وجدت بسبب اعتذار حورية فرغلى وانشغالها بأعمال أخرى، وأيضا ظروف حمل ريهام أمين لذلك طرح صناع العمل فكرة ظهور شخصيات جديدة فى المسلسل وتكميل مسيرة حكايات البنات التى لا تنتهى فى إطار إجتماعى.

-كنت أتمنى أن التقي بحورية فرغلى فى أجزاء "حكايات بنات"، وأنا لا أعرفها على المستوى الشخصى إلا أنني أسمع عنها الكثير من الأخبار الطيبة من الوسط الفني.

- لم أتردد في الموافقة على المسلسل لأنني كنت من جمهور الجزء الأول أيضا، أن العمل الناجح حينما يكون له أجزاء أخرى تكون هذه الخطوة مرعبة بالنسبة لي، ونفس الأمر للفنانة ندا موسى لأن الشخصيات التى كانت متواجدة فى المسلسل محبوبة جدا لدى الجمهور.

- أصور حاليا مشاهد الجزء الثالث من "حكايات بنات" فى استوديو بشبرامنت وهو الديكور المخصص لي، بينما هناك وحدة تصوير أخرى فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

-أشارك فى مسلسلين بموسم السباق الرمضانى المقبل، أولهما مسلسل "30 يوم" مع أسر ياسين، وباسل الخياط،، وأجسد به دور "تغريد" وهى زوجة آسر ياسين ضمن الأحداث ويعمل طبيب نفسى وتنقلب حياته رأسا على عقب فى 30 يوم، بعد ظهور العديد من الحقائق يكتشفها الجمهور فى كل حلقة من المسلسل.

مسلسل "30 يوم" بطولة أسر ياسين وإنجى المقدم وباسل خياط ، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام على .

-أشارك أيضا مسلسل "لا تطفئ الشمس" للسيناريست تامر حبيب، حيث أظهر ضيفة شرف ضمن الأحداث ومن المقرر عرضه فى دراما رمضان المقبل، وأجسد شخصية "زيزى"، وسعيدة به رغم صغير حجم الدور.

-افقت على "لا تطفي الشمس" لعدة أسباب منها وجود العديد من النجوم والتى ترأسهم الفنانة ميرفت أمين والتي تمنيت كثيرا أن أعمل معها حتى تحقق الأمر، وأيضا وجود المخرج محمد شاكر خضير.


اقرأ أيضا


خاص- ندى موسى: لهذه الأسباب ظهرت بشخصية جديدة في "حكايات بنات2"

انتهاء تصوير الجزء الثالث لـ "حكايات بنات" في هذا الموعد

تعرف على حقيقة إنتاج جزء رابع لـ "حكايات بنات"