خاص- ندى موسى: لهذه الأسباب ظهرت بشخصية جديدة في "حكايات بنات2"

خاص- ندى موسى: لهذه الأسباب ظهرت بشخصية جديدة في "حكايات بنات2"

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 18:50 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 23:20
ندى موسى ندى موسى
صرحت الممثلة ندى موسى لـ FilFan بأنها سعيدة للغاية بشخصية "ملك" التي تجسدها في مسلسل "حكايات بنات2"، والذي يعرض حاليا على قناة OSN يا هلا (تعرف على مواعيد العرض.

وكشفت ندى موسى عن أنها حرصت على الطلب من صناع العمل قبل قبول الدور أن تكون شخصيتها مختلفة تماما عن شخصيات "كوكي" و"مريم" التي شاركت في الجزء الأول من العمل، لافتة إلى أن ذلك كان شرطها الوحيد لقبول العمل.

وقال ندى موسى إن الجمهور دائما يرتبط بشخصيات الأعمال المحببة له، وكان متابعو المسلسل مرتبطين بشدة بالشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول من "حكايات بنات"، وأنها لم تكن تريد أن تحل بديلة لأي منهم.

واكدت ندى موسى أن كاتب العمل باهر دويدرا يتميز بذكاء شديد فى كتابه نص "حكايات بنات" ليخرج بهذا الشكل، لافتة إلى أن هناك العديد من المفاجآت سيشاهدها الجمهور فى الحلقات المقبلة.

حكايات بنات 2" بطولة صبا مبارك، دينا الشربيني، إنجى المقدم، ندى موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش، وتم عرض الجزء الأول منه عام 2012 وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن.

اقرأ أيضا

انتهاء تصوير الجزء الثالث لـ "حكايات بنات" في هذا الموعد


إنجي المقدم توجه رسالة للجمهور بعد عرض أول حلقات "حكايات بنات2"


تعرف على حقيقة إنتاج جزء رابع لـ "حكايات بنات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"