خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
ذا أندرتيكر يودع الجمهور في "ريسلمانيا 33"

في قرار صادم لكل جمهوره ومحبيه من كافة أنحاء العالم، قرر "أسطورة" المصارعة الحرة ذا أندرتيكر أن يعتزل المصارعة الحرة، عقب هزيمته في النسخة الـ 33 لمهرجان "ريسلمانيا"، والذي أقيم فجر الإثنين 3 إبريل الجاري.

وقام ذا أندرتيكر أو "الحانوتي"، بخلع قفازيه، ومعطفه، وقبعته، ثم وضعهم في وسط حلبة المصارعة، في إشارة منه لاعتزاله، بعد أن تلقى الهزيمة أمام المصارع الشاب والعضو السابق لفريق "ذا شيلد" رومان راينز.

وقوبل ذا أندرتيكر (52 عاما) بتصفيق هائل من جانب الجماهير الحاضرة لأشهر حدث سنوي متعلّق بهذه الرياضة الترفيهية، بعد هزيمته أمام رومان راينز، واستمر هتافهم له حتى دخوله للكواليس.

وكان رومان راينز أكد لذا أندرتيكر قبل في الأسابيع الماضية أن حلبة المصارعة هي ساحته الآن، وأنه ليس من المفترض أن يتواجد فيها، كما أخبره بأنه سينهي مسيرته للأبد في "ريسلمانيا 33"، وهو ما تحقق بالفعل.

وتجدر الإشارة أن هزيمة ذا أندرتيكر أمام رومان راينز هي الثانية له في مهرجان "ريسلمانيا"، بعد أن كانت الهزيمة الأولى على يد نجم المصارعة بروك ليسنر، في النسخة الـ 30 من المهرجان في إبريل 2014.

شاهد- 13 صورة من آخر مباراة لذا أندرتيكر قبل اعتزاله المصارعة الحرة

وعبّر العديد من نجوم المصارعة في WWE عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديرهم وامتنانهم لذا أندرتيكر، فور إعلان اعتزاله، ومنهم ميك فولي، وذا ميز.



وكان مارك كالاواي الشهير بذا أندرتيكر بدأ مشواره في المصارعة الحرة في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وقتما كانت WWE تحمل اسم WWF، أو "اتحاد المصارعة العالمي"، واشتهر من إطلالته المخيفة، ومن سلسلة انتصاراته المتواصلة في مهرجان "ريسلمانيا"، والتي وصلت إلى 21 فوزا.

طالع أيضا

٧ حقائق طريفة عن أندرتيكر بمناسبة يوبيله الفضي في WWE

بالفيديو- "ذا أندرتيكر" ينهار في SummerSlam عقب هزيمته لـ "الوحش" بروك ليزنر

بالصور: "ذا أندرتيكر" المخيف.. زوج وديع خارج حلبة المصارعة وهو يقترب من الـ 50