بالفيديو- "ذا أندرتيكر" ينهار في Summer Slam عقب هزيمته لـ "الوحش" بروك ليزنر

بالفيديو- "ذا أندرتيكر" ينهار في Summer Slam عقب هزيمته لـ "الوحش" بروك ليزنر

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 أغسطس 2015 - 16:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 أغسطس 2015 - 16:25
"ذا أندرتيكر" في مهرجان Summer Slam 2015 "ذا أندرتيكر" في مهرجان Summer Slam 2015
تمكن أسطورة المصارعة الحرة "ذا أندرتيكر" أو "الحانوتي" أخيرا أن يسترد كرامته، بعدما تمكن من هزيمة غريمه الصعب والشرس بروك ليزنر في مهرجان Summer Slam مساء الأحد 23 أغسطس الجاري، ولكن يبدو أن فوز كلفه الكثير من الجهد.

فانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا فيديوهات لـ "ذا أندرتيكر" (50 عاما) التقطها هواة له أثناء دخوله للكواليس عقب هزيمته لبروك ليزنر (38 عاما)، ولكنه لم يتمالك نفسه وسقط على الأرض، ثم نهض واستكمل طريقه.







ومن جانبه، أبدى بول هايمن محامي بروك ليزنر شماتته في "ذا أندرتيكر" بعد علمه بانهيار البطل الشهير بـ "الرجل الميت"، وغرّد على Twitter: "المجد المجد المجد لك يا بروك ليزنر!".




كما أن هناك بعض الهواة رصدوا "ذا أندرتيكر" مع زوجته ميشيل ماكول في لحظة وصولهما إلى الفندق المقيمان فيه، عقب فوزه على بروك ليزنر، وهو يمشي وهو يعرج.

#undertaker returns from the barclays center. #summerslam

Posted by THE SpOtLight on Sunday, August 23, 2015


ولم تعقّب شركة WWE بصورة رسمية حتى الآن عن أسباب انهيار "ذا أندرتيكر" عقب هزيمته لبروك ليزنر في مهرجان Summer Slam.

شاهد جانب من مباراة "ذا أندرتيكر" ضد بروك ليزنر في Summer Slam 2015


وتجدر الإشارة أن مباراة "ذا أندرتيكر" ضد بروك ليزنر الملقب بـ "الوحش" في مهرجان Summer Slam أقيمت بعد أن تمكن الأخير من تحطيم سلسلة انتصارات الأول المتتالية في مهرجان Wrestlemania، وكان ذلك في دورة المهرجان الـ 30 في سنة 2014.

وأصيب "ذا أندرتيكر" وقت هزيمته من بروك ليزنر في Wrestlemania 30 بارتجاج في المخ نتيجة ضربات ليزنر العنيفة له، ولم يظهر من بعدها في أي من برامج WWE طوال عام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"