مروى جمال
مروى جمال تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
بيتر ميمي

يتولى المخرج تامر حمزة مهمة إخراج الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، حيث يكشف بيتر ميمي مخرج الجزء الأول أسباب ذلك القرار.

وقال المخرج بيتر ميمى فى تصريح خاص لموقع FilFan إنه لم يتم استبعاده من إخراج الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، ولكن تم الاتفاق مع الجهة المنتجة ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز على إخراج الجزء الأول فقط، وتم الاتفاق مع المخرج المنفذ تامر حمزة على إخراج الجزء الثانى من العمل، ويتم الاتفاق مع مخرج جديد لإخراج الجزء الثالث من السلسلة.

بيتر ميمى أكد أن أسرة العمل وصناعه لم يكن يتوقعوا هذا النجاح الرهيب لدرجة أن يحفظ الجمهور أسماء الشخصيات، وتكون محفوظة مع الجمهور بعد وفاتهم، كما أن مشاهد الوفاة تحزن الجمهور بهذا الشكل، رغم أنهم كانوا يتوقعون نجاحا عاديا.

وأشار إلى أن فكرة العائلة القوية فى المسلسل هى التى أدت إلى أن الجمهور يناقش أحداثه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا "الجمهور كله بقى عطارين".

يعرض مسلسل "الأب الروحي" حاليا على قناة dmc من يوم السبت إلى لأربعاء من كل أسبوع، ويلاقى المسلسل ردود فعل مختلفة، كما حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور والنقاد ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور بعض الشخصيات وفيديوهات لأحداث المسلسل وعائلة العطار، كما تعاطف الجمهور مع الشخصيات التى توفيت خلال الأحداث.

اقرأ أيضا


بالفيديو- هكذا وصف مخرج "الأب الروحي" أحمد فلوكس.. والممثل يرد

بالفيديو- تعرف على وعود مخرج "الأب الروحي" قبل عرضه.. هل تحققت؟

إنجي أباظة لـ "في الفن": تعرفت على الشخصية الحقيقة لـ أحمد فلوكس بعد الإنتهاء من "الأب الروحي".. وهكذا كان يُناديني الراحل يوسف شاهين