مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
ناتالي بورتمان وميشيل ويليامز

تجري شركة Tri-Star Pictures حاليا مفاوضات مكثفة مع الممثلة الأمريكية ميشيل ويليامز، للمشاركة في أحدث أفلامها All The Money In The World للمخرج ريدلي سكوت.

قصة الفيلم مبنية على أحداث حقيقية عن قصة اختطاف حفيد رجل الأعمال جون بول جيتي، في سبعينيات القرن الماضي، وسيتولى كتابة السيناريو المؤلف ديفيد سكاربا على أن يبدأ التصوير في إيطاليا مايو المقبل.

ورشحت ويليامز لتجسيد دور الأم جيل هاريس التي تحاول إقناع الجد جون بول جيتي والعائلة من أجل دفع الفدية لابنها لاستعادته، وكانت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ناتالي بورتمان قد رشحت مسبقا لنيل الدور إلا أن مفاوضات المخرج ريدلي سكوت معها باءت بالفشل.

القصة الحقيقية تدور حول حفيد أغني رجل في العالم جون بول جيتي الذي اختطفته إحدى العصابات، وعلى الرغم من ثروة جده الكبيرة في مجال النفط إلا أنه رفض دفع الفدية لحفيده والتي بلغت حينها نحو 17 مليون دولار، حتى انتهى الأمر بأن قامت العصابة بقطع أذنه.

وتجري الشركة مفاوضات أيضا لضم الممثل الأمريكي كيفين سبيسي لتجسيد دور رجل الأعمال والممثل الأمريكي مارك ولبيرج أيضا لتجسد دور فليتشر تشيس، العميل السابق في وكالة الاستخبارات المركزية الذي أرسل إلى روما، عقب هذا الحادث.

اقرأ أيضا

ناتالي بورتمان تضع مولودتها الثانية وتختار لها هذا الاسم

ريدلي سكوت يرشح ناتالي بورتمان لبطولة فيلمه القادم

بعد مارلين مونرو.. ميشيل ويليامز تتفاوض على تقديم السيرة الذاتية لمغنية الروك جانيس حوبلين