بعد مارلين مونرو.. ميشيل ويليامز تتفاوض على تقديم السيرة الذاتية لمغنية الروك جانيس حوبلين

بعد مارلين مونرو.. ميشيل ويليامز تتفاوض على تقديم السيرة الذاتية لمغنية الروك جانيس حوبلين

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 14:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 14:14
جانيس جوبلن وميشيل ويليامز جانيس جوبلن وميشيل ويليامز
يجري المخرج الكندي شون دوركين، مفاوضات مع الممثلة ميشيل ويليامز، لتقديم السيرة الذاتية لأسطورة الروك الأمريكية الراحلة جانيس جوبلين، في فيلم Janis.

وبحسب ما ذكرت صحفية The Guardian البريطانية، فإن الفيلم سيعتمد على الكتاب الذي كتبته شقيقة المغنية، لورا جوبلين، والذي يحمل اسم Love, Janis، ويتعقب مسيرتها الفنية من خلال الخطابات التي كتبتها بيدها منذ بدايتها وحتى صراعها مع الإدمان.

وظهرت جانيس جوبلين في أواخر الستينيات، بصِفتِها المغنية الأساسية لفرقة Big Brother and the Holding Company. ثم صنفت كمغنية منفردة، وصدر لها 4 ألبومات، حتى رحلت في أكتوبر عام 1970، عن عمر يناهز الـ27 عامًا، إثر جرعة مخدرات زائدة.

وجاءت أسطورة الروك في التصنيف الذي أجرته مجلة Rolling Stone، في المرتبة رقم 46 علي قائمة تضم 100 من أكبر الفنانين من كل العصور.

وهذه ليست المرة الأولى التي تجسد فيها ميشيل ويليامز سيرة ذاتية لأحد المشاهير، فقد قدمت شخصية مارلين مونرو في فيلم My Week with Marilyn، ورشحها هذا الدور لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عام 2012.

وتنتظر الممثلة الأمريكية عرض فيلمها الجديد Manchester by the Sea، في نوفمبر المقبل، وتدور أحداثه حول عم تجبره الظروف على الاعتناء بابن أخيه المراهق؛ وهذا بعد موت والد الصبي. وقد أشاد النقاد بدورها ومن المتوقع أن ترشح لجائزة أوسكار كأفضل ممثلة مساعدة.

اقرأ أيضًا
بالصور- من ميشيل وليامز إلى بوسي "آه يا دنيا".. 7 فنانات جسدن مارلين مونرو في السينما


9 الأفلام منتظرة في الربع الأخير من 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"