خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2017 | آخر تحديث:
عادل إمام وماجدة خير الله

يتعاون النجم عادل إمام دائما مع السيناريست يوسف معاطي الفترة الأخيرة في لكثير من الأعمال الفنية، وقدما سويا عدة مسلسلات بالسنوات الأخيرة حققت نجاحا على المستوى الجماهيري.

ويأتي آخر هذه الأعمال مسلسل "عفاريت عدلي علام" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2017، ومن إخراج رامي إمام، وتشاركه في بطولة العمل كلا من الفنانة غادة عادل ومي عمر لأول مرة، ويعتبر ذلك التعاون السادس بين عادل إمام ويوسف معاطي على التوالي.

لكن هل يحتاج عادل إمام إلى التعاون مع مؤلف جديد بعيدا عن يوسف معاطي؟ هذا السؤال بات يراود الكثير من متابعي ومحبي عادل إمام الذين يرغبون دوما في رؤيته بشكل جديد.

تكشف الناقدة ماجدة خير الله لموقع FilFan.com عن وجهة نظرها حول التعاون المستمر بين عادل إمام ويوسف معاطى وهل ممكن أن يستعين الممثل الشهير بسيناريت آخر ويتجه إلى المؤلفين الشباب الموهوبين أم لا؟

وتقول ماجدة خير الله إن التغيير مطلوب، بينما الاستمرار على نفس المؤلف حتى إذا كان هناك حالة من الكيمياء الفنية بينهما لا ينعكس بشكل جيد على الممثل، لأنه يؤدي إلى حالة جمود، ورغم أن عادل إمام رقم واحد فى السوق حاليا، ولكن عليه ان يغير من جلده من حيث الكتابة والإخراج، موضحة أن نفس الأمر موجه للكاتب يوسف معاطى الذي عليه أن يخرج من دائرة الزعيم.

ولفتت ماجدة خير الله إلى أن هناك حالة من التذبذب فى المستوى، رغم كون عادل إمام رقم واحد فى السوق الدرامي، لكن عليه أن يضع نفسه فى تحديات مع مؤلفيين جدد، ومخرجين جدد ليخرجوا منه الجديد، مشيرة إلى أنه ليس من الضرورة ان يكونوا شباب من الجيل الجديد ولكن هناك موهوبين من الكتاب مثل وحيد حامد وغيرهم.

اقرأ أيضا

هذه نصائح طارق الشناوي لعادل إمام بخصوص تعاونه للمرة السادسة مع يوسف معاطي

14 ساعة لغادة عادل مع عادل إمام من أجل "عفاريت عدلي علام"

بالصور- إليسا تزور موقع تصوير "عفاريت عدلي علام" ولهذا السبب لم يخرج عادل إمام من غرفته

بالفيديو- غادة عادل تكشف عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام