أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2017 | آخر تحديث:
الإيرادات الأمريكية لهذا الأسبوع

شهد هذا الأسبوع طرح عدد من الأفلام الجديدة دفعة واحدة، بعضها نجح في تحقيق إيرادات عالية، وغيّر من ترتيب الأفلام المتصدّرة لقائمة الـ Box Office.

وعلى النقيض، لم تتمكن أفلام أخرى من شغل مراكز متقدمة، مثل فيلم Chips الذي جاء في المركز السابع محققا 7 ملايين و600 ألف دولار، وفيلم Slamma Jamma، الذي احتل المركز الحادي عشر بعد حصوله على مليون و687 ألف دولار.

وخرجت أفلام من سباق الإيرادات الأمريكية، مثل Get Out الذي احتل المركز السادس في أسبوع عرضه الخامس، محققا 147 مليون و499 ألف دولار، وThe Belko Experiment الذي جاء في المركز العاشر بعد أسبوعين فقط من طرحه بدور العرض، وتمكن خلالهما من جني 7 ملايين و577 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام المتصدّرة هذا الأسبوع، بحسب الإحصائيات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1-Beauty and the Beast

حطم فيلم شركة "ديزني" عدد من الأرقام القياسية العالمية، وفي أسبوع عرضه الثاني مازال محافظا على الصدارة. وحقق هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 88 مليون و347 ألف دولار وتقدّر إجمالي إيراداته عالميا بـ 690 مليون 252 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم الموسيقي، والذي يعد النسخة الحية لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية، حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش يجسده الممثل دان ستيفنز، وإمرأة جميلة تقع في غرامه تقدمها الممثلة إيما واتسون.

2-Power Rangers

لم يمر على طرحه بدور العرض سوى 3 أيام فقط، إلا أن فيلم الأبطال الخارقين تمكن من شغل المركز الثاني، بعد أن حقق 40 مليون و500 ألف دولار داخل أمريكا، وتصل إجمالي إيراداته على مستوى العالم 59 مليون و200 ألف دولار.

وفيلم Power Rangers مأخوذ عن مسلسل بدأ عرضه في 1993، وتدور أحداثه حول خمسة طلاب بالمرحلة الثانوية يتمتعون بقدرات خارقة وبمساعدة معلمهم "زوردون"، يسخرون كل قواهم من أجل إنقاذ العالم.

3-Kong: Skull Island

في أسبوع عرضه الثالث، مازال يحاول الوحش "كونج" الحفاظ على مكانته بين الأفلام المتصدّرة. وحصل هذا الأسبوع على إيرادات وصلت إلى 14 مليون و425 ألف دولار، فيما استطاع أن تصل إجمالي إيراداته عالميا إلى 392 مليون 102 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم، حول رحلة شاقة يقوم بها مجموعة من المستكشفين والجنود خلال حقبة السبعينيات إلى جزيرة نائية في المحيط الهادئ، وغير مدركين أنهم يعبرون عالم الوحوش، وصولا إلى "كونج" اﻷسطوري ملك الجزيرة.

4-Life

طُرح هذا الأسبوع فيلم الخيال العلمي المنتظر، والذي يجمع عدد من نجوم الصف الأول، منهم ريان رينولدز وجيك جيلنهال وهيرويوكي سانادا.

وحقق الفيلم إيرادات في أول أيام عرضه وصلت إلى 12 مليون و600 ألف دولار، وعالميا تصل إيراداته إلى 16 مليون و100 ألف دولار، وبالتالي يكون إجمالي إيراداته 28 مليون و700 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من رواد الفضاء، يدرسون علامات الحياة الأولى على كوكب المريخ، وبعد أبحاث ودراسات كثيرة يكتشفون ما يثبت أن هناك حياة على هذا الكوكب، لكن سرعان ما يتضح أن هذا الاكتشاف يستطيع أن يستولي بسرعة على واحد منهم، بل أنه يهدد حياة أي شخص على متن المركبة الفضائية.

5-Logan

شغل المركز الخامس هذا الأسبوع فيلم البطل الخارق المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة "مارفل"، بعد أن حقق 10 مليون و145 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته عالميا إلى 567 مليون و477 ألف دولار.

وتدور قصة الفيلم حول "وولفرين"، بعد أن تقدّم به العمر وضعفت قواه قليلا، ويمضي وقته في العناية بـ "بروفيسور إكس"، وطفلته الصغيرة، لكن تقوده الأحداث إلى شحذ أسلحته وخوض مغامرة جديدة.

إقرأ أيضا:

قبل طرحه بدور العرض.. 7 معلومات يجب أن تعرفها عن Power Rangers

Kong: Skull Island: مغامرة وحوش مثالية بطلها الأوحد هو "الجرافيكس" وأغفلت عن هذه "التفصيلة"

فيلم Logan كان الوداع المثالي من هيو جاكمان لشخصية "ولفرين".. سر الاختلاف