خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس، 2017 | آخر تحديث:
يوسف معاطي وعادل إمام وطارق الشناوي

يتعاون عادل إمام دائما مع السيناريست يوسف معاطي الفترة الأخيرة بالكثير من الأعمال الفنية، حيث قدما سويا عدة مسلسلات بالسنوات الأخيرة حققت نجاحا على المستوى الجماهيري.

أخر هذه الأعمال هي مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي يعرض في رمضان المقبل 2017، إخراج رامي إمام، وتشاركه في بطولة العمل كلا من الفنانة غادة عادل ومي عمر لأول مرة، ويعتبر ذلك التعاون السادس بين عادل إمام ويوسف معاطي على التوالي.

لكن هل يحتاج عادل إمام إلى التعاون مع مؤلف جديد بعيدا عن يوسف معاطي؟ هذا السؤال بات يراود الكثير من متابعي ومحبي عادل إمام الذين يرغبون دوما في رؤيته بشكل جديد.

ويرصد الناقد السنمائي طارق الشناوي لموقع FilFan.com إيجابيات وسلبيات هذا التعاون السادس من وجهة نظره، حيث أكد طارق أن عادل إمام مازال نجما وزعيما لدى الجمهور ولكن عليه أن يغير من جلده على الشاشة التليفزيونية وليس بتغيير كاتب العمل الذي يتعاون معه فقط، ولكن عليه أن يغير المخرج أيضا للتنوع في الإخراج والكتابة في الأعمال التي يقدمها في مواسم دراما رمضان وهذا على المستوى النظري أمام الشاشة، لأن هناك مرحلة تشبع لدى الجمهور.

أما على المستوى العملي فأكد طارق الشناوي أن عادل إمام يعتبر رقم واحد في السوق، من خلال التوزيع والتسويق، وعليه إقبال شديد من الإعلانات وأنه يعد الأعلى أجرا في السوق بين جميع الفنانين المشاركين في السباق الرمضاني المقبل.

وأضاف الشناوى أن "عفاريت عدلي علام"، مطلوب وبقوة لدى جميع القنوات، وهو ما يفسره استحواذ قناة mbc مصر على شراء المسلسل حصريا وبأعلى سعر.

اقرأ أيضا

14 ساعة لغادة عادل مع عادل إمام من أجل "عفاريت عدلي علام"

بالصور- إليسا تزور موقع تصوير "عفاريت عدلي علام" ولهذا السبب لم يخرج عادل إمام من غرفته

بالفيديو- غادة عادل تكشف عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام