نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب ودينا الشربيني

من إشاعات زواج عمرو دياب ودينا الشربيني المتكرره، لخطوبة ريم أحمد أصغر أبناء "ونيس" ومفاجأة من والدة ريهام سعيد على الهواء، تصريحات للنجوم أفلام جديدة قريبا في دور العرض، أخبار سعيدة للجمهور وأخرى محزنة.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها البرامج التلفزيونية:

مفاجأة والدة ريهام سعيد لها في عبد الأم

فوجئت المذيعة ريهام سعيد بمداخلة هاتفية من والدتها في برنامجها "صبايا الخير" والمذاع عبر قناة "النهار" بمناسبة عيد الأم.

عرضت ريهام سعيد صورة لها وهي برفقة والدتها، وقالت إن أي شخص يراها يظن بأنها شقيقتها، لأنه لم يظهر عليها عوامل السن، كما أشارت بأن والدتها شخصية قيادية.

وأشارت ريهام سعيد في البرنامج أن والدتها حرصت على تربيتها هي وشقيقتها بمفردها، وأوصلتهما إلى مراحل تعليمية عالية، حتى بعد أن انفصلت ريهام عن زوجها كانت تشعر بالحزن، فاقترحت عليها والدتها أن تتقدّم للحصول على الدراسات العليا من الجامعة الأمريكية، وكانت المصروفات غالية، ولكنها شجّعتها على المضي في نيلها.

بالفيديو - والدة ريهام سعيد تفاجئها في عيد الأم بمداخلة هاتفية في "صبايا الخير"

ريم مصطفى اعتذرت عن "هبة رجل الغراب" بسبب إيمي سمير غانم

قالت الممثلة ريم مصطفى إنها عندما علمت أن إيمي سمير غانم لن تتواجد في مسلسل "هبة رجل الغراب" رفضت هي الأخرى.

وحكت أنها وقتها علمت أن ليست إيمي الوحيدة المعتذرة عن العمل، فباقي الأبطال أيضا اعتذروا لهذا هي أيضا قررت عدم المشاركة فيه لأن هذا العمل نجح بهم جميعا ولم تكن ترغب في التواجد به من دون الأبطال الأساسيين الذين بدأت معهم.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "لسه فاكر" عبر إذاعة "نجوم F.M" أنها كانت تتعامل في المسلسل مع الشخصيات على أنها حقيقة وحتى الآن عندما يناديها أي شخص في الشارع باسم "باري" تلتفت له، مشيره إلى أنها شعرت بالندم لعدم مشاركتهم جميعا في الجزء الثالث من المسلسل.
بالفيديو- ريم مصطفى: ندمت على عدم مشاركتنا في "هبة رجل الغراب 3" ووالدتي قاطعتني

حورية فرغلي تحكي عن خطيبها الذي توفى قبل زفافهما بيوم واحد

حكت حورية فرغلي عن خطبتها في عام 2002، والسبب وراء عدم زواجها، فكشفت أن السبب هو وفاة خطيبها قبل يوم واحد من زواجهما في حادث سيارة.

وقالت إنه بعد مرور فترة، فكرت إن كانت تحب خطيبها الراحل، ووجدت أنها أحبت حبه واهتمامه به خصوصا أنها نشأت في أسرة مفككة، ووالدها ووالدتها منفصلين منذ أن كانت طفلة، ولم تلقى رعاية الأب، ولذا عندما كبرت اعتادت على عدم وجود رجل في حياتها.

وأكدت حورية خلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي والمذاع عبر قناة "CBC" أنها راضية بقضاء الله تعالى، وأنها لم تحزن بعدما علمت بمرضها، وأنها ستضطر أن تجري جراحة إزالة للرحم، وبذلك لن تتمكن من إنجاب أطفال.

بالفيديو- حورية فرغلي: خطيبي توفى قبل يوم واحد من زفافي والطبيب أعطاني فرصة 10 سنوات للإنجاب قبل أن أزيل الرحم

أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:

شيماء سيف تتحول لساحرة

نشر الممثل الشاب حسني شتا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook الملصق الدعائي الأول لفيلم "تعويذة تو"، الذي تقوم ببطولته شيماء سيف.

وهنأ حسني شتا أبطال العمل، ظهرت شيماء سيف متصدرة الملصق الدعائي مرتدية ملابس ساحرة وممسكة بالعصا السحرية وفي الخلفية باقي أبطال العمل.

الفيلم بطولة شيماء سيف في أول بطولة سينمائية لها بمشاركة محمد ثروت وأحمد عبد الله محمود وأيمن قنديل ومصطفي أبو سريع وبدرية طلبة، وهو من تأليف حسام حلمي وإخراج محمود سليم.

صورة- شيماء سيف ساحرة في الملصق الدعائي الأول لفيلم "تعويذة تو"

كارمن سليمان تتحول لـ"موانا"

نشرت كارمن سليمان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير Instagram أغنية الفيلم والتى تحمل اسم "أنا موانا" مصورة من الفيلم.

واختارت شركة "ديزني" العالمية للمطربة المصرية الشابة كارمن سليمان لتقوم بأداء الصوت الغنائي لشخصية (موانا).

بالفيديو - كارمن سليمان تطرح أغنية "أنا موانا" من النسخة العربية للفيلم

يسرا اللوزي مختلفة في "شنطة حمزة"

كشفت الممثلة يسرا اللوزي لموقع FilFan.com عن تفاصيل دورها في فيلم "شنطة حمزة"، قالت يسرا اللوزي إنها تقدم دور نصابة وبنت طائشة اسمها "أمينة"، تهوى ركوب الموتسيكلات النارية وتعمل لدى عصابة كوميدية مكونه من أحمد فتحى ومحمد ثروت.

فيلم "شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزى، وهنا الزاهد، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى ويحتوى على العديد من المطاردات والأكشن.

خاص - يسرا اللوزي: أنا بنت طائشة في "شنطة حمزة"


لهذا السبب "ممنوع الإقتراب أو التصوير" +16

علم موقع FilFan.com أن سبب تصنيف فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" المعروض حالياً في دور السينما (+16) أن موضوع الفيلم ربما لا يستوعبه الأطفال الأقل عمرياً من 16، وليس لاحتوائه على أي ألفاظ أو مشاهد خارجة.

"منوع الإقتراب أو التصوير" إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي"، تأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، زكي فطين عبد الوهاب، مروة الأزلي، أيمن منصور، رشا الخطيب، نور قدرى، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

خاص- هذا سبب تصنيف فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" بـ "16+"


أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع


خطوبة أصغر ابناء "ونيس"

احتفلت الممثلة ريم أحمد بخطبتها على زميلها الممثل طه خليفة في جو عائلي.

وعرف الجمهور ريم من خلال مسلسل "يوميات ونيس" والذي ظهرت فيه طفلة وقدمت دور أصغر ابناء ونيس "هدى".

وعملت ريم مع خطيبها من خلال مسرحيات شاركا فيها، كما شاركها في الجزء الثامن من مسلسل "يوميات ونيس" والذي حمل اسم "ونيس والعباد وأحوال البلاد".

ريم أحمد أصغر أبناء "ونيس" تحتفل بخطبتها على ممثل شاب

ناهد السباعي بشعر أزرق × بنفسجي

فاجأت الممثلة ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بهديتها لها في عيد الأم وهي تغيير لون شعرها.

وكانت ناهد غيَرت لون شعرها الفترة الماضية مرتين، المرة الأولى عندما جعلت أطرافه باللون البنفسجي، ثم غيّرته بعدها للون الأبيض، أما هذه المرة فظهرت بـ "لوك" مختلف.

وشاركت ناهد السباعي جمهورها عبر Instagram صورتها عند مصفف الشعر، بعد أن غيَرت لون شعرها، ليصبح يجمع بين اللونين الأزرق والبنفسجي، لتظهر في شكل غريب، وكتبت أنها قررت أن تفاجئ والدتها بهذه الإطلالة.

صورة- ناهد السباعي تفاجئ والدتها في عيد الأم وتغيّر شعرها إلى هذا اللون الغريب

شائعات زواج عمرو دياب ودينا الشربيني لا تتوقف

لا تتوقف الأخبار التي تشير إلى زواج المطرب عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني وأنهما احتفلا بزواجهما في سرية تامة.

وسريعا تخرج هدى الناظر مديرة مكتب عمرو دياب لتنفي الخبر، قالت الناظر: "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وعمرو دياب لا يشغل باله حاليا سوى بالتجهيز لألبومه الجديد المقرر طرحه مع بداية 2018.

وأكدت هدى الناظر أنه من السهل على أي شخص تأليف أي خبر، متحدية مروجي هذه الشائعة بنشر صورا من الاحتفال.

مديرة أعمال عمرو دياب تنفي زواجه من دينا الشربيني.. هذا سبب خروج الشائعة


زينة تتحول لدمية

ظهرت زينة بلوك مختلف في آخر الصور التي نشرتها في حسابها بموقع Instagram.

وظهرت زينة ووضعت عدسات لاصقة جعلت حجم نني العين على غير المعتاد، مما جعل جمهورها يشبهونها بالدمية، وسألت زينة جمهورها عن توقعاتهم لمعرفة من الذي التقط الصورة.

صورة - زينة بلوك جديد والجمهور يشبهها بالدمية


اقرأ أيضا:

الفن في أسبوع.. عبد الرحمن أبو زهرة حزين لحفيدتيه ووالد سعد لمجرد ينفي براءته وممثل مشهور الحب الأول في حياة ريهام سعيد

الفن في أسبوع.. حسين فهمي مخلوع رسميا وتدخل محمد فؤاد للصلح بين شيرين وعمرو دياب وويل سميث في زيارة لمصر وحبيبة تترك "نفسنة" من جديد

الفن في أسبوع.. ​مرتضى منصور يكشف صاحب صوت "أبلة فاهيتا" وشيرين عبد الوهاب تعتذر لإليسا وتتجاهل عمرو دياب., وخلافات طارق لطفي وحلمي وعمرو يوسف

الفن في أسبوع.. الوسط الفني يخسر 2 من ابناءه وبدرية طلبة تتحدث عن مذيعة سبب تركها لـ "نفسنة" ومي عز الدين ونادية الجندي خارج سباق رمضان وعودة مايا شيحة للأضواء

الفن في أسبوع.. مرض روبي وحبس غادة إبراهيم وخُلع حسين فهمي