خاص- هذا سبب تصنيف فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" بـ "16+"

خاص- هذا سبب تصنيف فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" بـ "16+"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 18 مارس 2017 - 12:36 | آخر تحديث: السبت ، 18 مارس 2017 - 12:36
ممنوع الاقتراب او التصوير ممنوع الاقتراب او التصوير
علم موقع FilFan.com أن فكرة وضع تصنيف عمري على الأفلام ستكون هي الإتجاه الذي ستتخذه الرقابة على المصنفات الفنية فى الفترة القادمة على معظم الأعمال الدرامية بجميع أنواعها وليس الأفلام فقط.

وعن سبب وضع تصنيف عمري على فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" المعروض حالياً في دور السينما، علم FilFan.com أن السبب الرئيسي هو الموضوع الذي ربما لا يستوعبه الأطفال الأقل عمرياً من 16، وليس لاحتوائه على أي ألفاظ أو مشاهد خارجة.

ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي"،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة ميرفت أمين ، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، زكي فطين عبد الوهاب، مروة الأزلي، أيمن منصور، رشا الخطيب، نور قدرى، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

تدور أحداث الفيلم في إطار ملئ بالمفارقات الكوميدية، ويشهد ظهور كافة أبطاله في إطلالة مختلفة وجديدة لهم في عالم السينما، إذ أكد منتجه في بيان إعلامي حرصه على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة للعمل لخروج الفيلم في أفضل صورة له.

اقرأ أيضاً

تعرف على سبب تأجيل العرض الخاص لـ "ممنوع الاقتراب أو التصوير"


بالصور- فيلم ميرفت أمين "ممنوع الاقتراب أو التصوير" + 16


يسرا اللوزي وميرفت أمين لأول مرة سويا في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

كلمات متعلقة ميرفت امين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"