محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس، 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 24 مارس، 2017
عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد اثارته للجدل الشديد عقب مباركته لعمرو دياب ودينا الشربيني على زواجهما عبر صفحته بموقع Facebook ومطالبته للناس بعدم التدخل في حياتهما الشخصية والذي تناقلته عنه العديد من المواقع الاخبارية، حرص عمرو عبد العزيز على توضيح قصده من هذه المباركة.

وكتب عمرو عبد العزيز مرة ثانية عن الموضوع عبر صفحته بـ Facebook ليوضح أن كلامه تم فهمه بشكل غير صحيح، وأنه جاء بناء على قراءته لخبر على إحدى المواقع الإلكترونية ولم يقر هو بزواجها.

وكتب عبد العزيز: "ياجماعه للتوضيح .. انا قريت خبر على النت فى موقع كان الموقع بيقول بالنص انهم اتجوزا دة كل اللى انا قريته وبناء عليه قولت لو اتجوزا نقولهم الف مبرووووك ونهنيم والناس اللى مدايقه ماتقولش كلمه وحشه فى حق حد وتسكت احسن
والله دة كل اللى انا قولته فقط لاغير وسواء اتجوزوا أو ماتجوزوش والله انا ماليش علاقه ..انا كل اللى كان مدايقنى فقط هو هجوم بعض الناس اللى كتبت كلام وحش بس .....هو دة كل الموضوع ليس أكثر ولا اقل".

اقرأ أيضا

عمرو دياب يغني لدينا الشربيني بعيد ميلادها

26 تصريحا لعمرو دياب في أخر حواراته الصحفية .. شائعات زواجي شيء جيد وهذا هو موعد طرح فيلمي والرد على من يهاجموني تضييع وقت وابنتى جنا لحنت أخر أغنياتي و أتمنى العمل مع شريهان

مديرة أعمال عمرو دياب تنفي زواجه من دينا الشربيني.. هذا سبب خروج الشائعة