26 تصريحا لعمرو دياب في أخر حواراته الصحفية .. شائعات زواجي شيء جيد وهذا هو موعد طرح فيلمي والرد على من يهاجموني تضييع وقت وابنتى جنا لحنت أخر أغنياتي و أتمنى العمل مع شريهان

26 تصريحا لعمرو دياب في أخر حواراته الصحفية .. شائعات زواجي شيء جيد وهذا هو موعد طرح فيلمي والرد على من يهاجموني تضييع وقت وابنتى جنا لحنت أخر أغنياتي و أتمنى العمل مع شريهان

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 12:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 15:34
عمرو دياب عمرو دياب
عمرو دياب فنان نادر الظهور الإعلامي بكل وسائله، فهو يكرث كل مجهوداته لعمله وفنه، فبرغم جمهوره العريض الواسع فى جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، فهو من النادر أن تجده فى لقاء تلفزيوني أو على غلاف الصحف والمجلات.

وتمكنت مجلة "زهرة الخليج" من إجراء حوارا صحفيا مع عمرو دياب، ويقدم موقع FilFan.com لقرائه أبرز 26 تصريحا لعمرو دياب في آخر حوارته الصحفية:

1- الكلام ليس من أدواتي أو ما أجيده والجمهور يحبني كشخص وأن أقدم له المنتج "اللي أنا عايز أقدمه" وأنا كل حاجة عايز أقولها في أغنيات ألبومي، وأوصلت معاني ورسائل عدة فى أعمالي.

2- الجمهور لا يحتاج إلى التكلم معه والروي له عن حياتي، لأنني في النهاية فنان ولست سياسيا أو شاعرا حتى أقف أخطب في الناس.

3- الناس مش عايزيني أتكلم بقدر ماهم عايزني أغني.

4- الرياضة هي عادة يومية لدي مثل الأكل والشرب ويجب أن نجعل الرياضة من أساسيات الحياة.

5- أحث أولادي وأشجعهم على الرياضة من الصغر، لأنها تجعل الإنسان يفرغ طاقته في أشياء مفيدة لمصلحة جسده، كما تستهويني فكرة الرياضة والألعاب الجماعية.

6- أمارس رياضة الاسكواش والجري وألعاب في صالة الرياضة "الجيم"، وأتدرب 5 أيام في الأسبوع بمعدل 4 ساعات يوميا، فالرياضة جعلتني أفكر بطريقة مختلفة عن السابق وبأسلوب أهدى.

7- علاقتي بالرياضة بدأت منذ المرحلة الأولى في االثانوية فكنت قبل الذهاب للمدرسة أجري على البحر في مدينة بورسعيد من ميدان دلسيبس إلى استاد بورسعيد.

8- لا أدخن ولا أحب السجائر ولا أسمح لأحد أن يدخن وهو جالس معي.

9- فرقتي هم إخوتي، وعشت معهم مثلما عشت مع شقيقي عماد.

10- لم أقم بتغيرات كثيرة في فرقتي لكن منذ عام 1996 غيرت مجموعة منهم بسبب اعتزال بعضهم ومرض آخرون لكنني احتفظت بالكثير ممن بدأوا معي.

11- سأقوم ببطولة فيلمين من إنتاج تامر مرسي والأول هو من النوع الغنائي الذي ينتمي إلى الـ"لايت رومانسي" وهو قصة وسيناريو وحوار محمد حفظي وإخراج هادي الباجوري ومن المقرر أن يعرض في عيد الأضحى.

12- سبب تحويل المسلسل إلى فيلم هو عدم إيجاد وقت كافي لدي أنا والمخرج طارق العريان فقررنا أن نحول مشروع المسلسل إلى فيلم سيحمل عنوان "الشهرة" أيضا.

13- فيلم "الشهرة" يختلف عن الفيلم الأول الذي سيخرجه لي هادي الباجوري وسيتم تصويره في سبتمبر المقبل.

14- أنا متعاقد حاليا مع شركة "ناي" للإنتاج وهي شركتنا كعائلة نمتلكها أنا وأخي عماد.

15- يهمني أن تكون كل الناس ناجحة، وأنا لا أحجر على أحد بألا يقول أنه الأفضل لكن أشفق على من يضحكون على أنفسهم قبل أن يخدعوا الناس.

16- فكرة مهاجمتي موجودة طوال الوقت، لكن فكرة أن أرد لا أحبذها فهي تضييع وقت، ووقتي ملك لي ولجمهوري.

17- لم أشعر يوما بأني سأجيد الأغنية الخليجية مثل أهلها ولن أضيف إلى الغناء الخليجي العملاق ومع هذا بابي مفتوح أمام ما يعرض عليّ إذا وجدت أني سأتميز به وأترك بصمة.

18- "جنا" ابنتي أريد لها أن تشق طريقها براحتها، ولا أريد لها أن تكتسب حب الجمهور لمجرد كونها ابنتي بل لأن صوتها فعلا جميل.

19- جنا عمرها 16 عام وهي فتاة لها شخصيتها ومستقلة في فكرها وتحتاج إلى وقت لتحدد ماذا تريد ولو احتاجت إليّ سأكون إلى جانبها وداعما لها في كل حاجة.

20- جنا موهبتها فطرية فهي تعزف موسيقى وتؤلف وتلحن وتغني.

21 - أخذت من جنا لحن أغنيت "لا..لا" فى ألبومي الأخير وقامت بتحلينها مع عمرو طنطاوي.

22- الفن عمره ما يورث والموهبة هي الوحيدة التى لا تورث.

23- أمي كانت حياتي وكبرت فجأة بعد وفاتها.

24- راحة البال هي التي تجعل القلب شابا.

25- شائعات الحب والزواج حول قلبي شيء لطيف وأراه جيدا.

26- عودة شريهان مكسب خطير للفن العربي، وابتعادها عن الساحة كان خسارة، وأتمنى أن نتشارك في عمل فني.

اقرأ أيضاً

مديرة أعمال عمرو دياب تنفي زواجه من دينا الشربيني.. هذا سبب خروج الشائعة


بالفيديو- رزان مغربي تعيد نشر لقائها مع عمرو دياب وزوجته


بالصور والفيديو- 5 مواقف أبطالها هم حراس عمرو دياب.. والمطرب ينقذ الموقف

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"