رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 18 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أنغام

أحيت المطربة المصرية أنغام، حفل ختام المهرجان التونسي "صفاقس عاصمة الثقافة العربية"، حيث أطلت على الجمهور التونسي والعربي ممثلة للفن المصري في هذا الحفل بفستان أخضر اللون، والذي جاء مواكبًا لشعار "تونس الخضراء"، وقدمت أنغام عدد من أغانيها منها "عمري معاك، أهي جت، بين البينين، اتجاه واحد، أكتب لك تعهد" والتي تفاعل معها الحضور.

قدمت أنغام أغنياتها بمصاحبه الأوركسترا للمايسترو هاني فرحات، ومعه مهندس الصوت ياسر أنور وشهير نخله ومهندس الإضاءة العالمي جون وليم.

من المقرر أن تعود أنغام للقاهرة عصر اليوم السبت للتحضير لحفل أوسكار المحور الذى يقام الجمعة 24 مارس على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

وطرحت أنغام مؤخرا أغنيه "ودونى عند أمي" بمناسبه عيد الأم ، وهي كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع مادى وإشراف تامر عبدالمنعم.

كانت فعاليات مهرجان صفاقس للشعر العربي، قد انطلقت بعدد من الأنشطة الاثنين الماضي، وينظم المهرجان من قبل الهيئة التنفيذية لصفاقس عاصمة الثقافة العربية، وبمشاركة نخبة من الشعراء التونسيين والعرب من بينهم الشاعر أدونيس والشاعر أحمد عبد المعطي حجازي.

وكان وزير الثقافة حلمي النمنم، قد غادر مطار القاهرة الدولي، أمس متوجهًا إلى تونس لحضور حفل ختام المهرجان واستلام شعلة "الأقصر عاصمة الثقافة العربية"، والتقي وزير الثقافة على هامش مشاركته بوزير الشئون الثقافية التونسي محمد زين العابدين، و د. عبد الله حمد محارب المدير العام للألكسو.

اقرأ أيضا

تكريم رموز الفن في "أوسكار المحور" وأنغام تحيي الحفل

بالفيديو- أنغام تطرح أحدث كليب غنائي لها "عن فرح غايب"

"ودوني عند أمي" هدية أنغام في عيد الأم