"ودوني عند أمي" هدية أنغام في عيد الأم

"ودوني عند أمي" هدية أنغام في عيد الأم

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 16:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 16:20
أنغام أنغام
انتهت الفنانة أنغام من تسجيل أغنية منفردة جديدة، تستعد لطرحها قريبا مع الاحتفال بيوم عيد الأم.

قال الفنان عزيز الشافعي لـFilFan.com إن الأغنية تم تسجيلها بالفعل وسيتم طرحها من خلال شركته للإنتاج الفني "لامب ستوديوز"، بالتعاون مع شركة "اي فاز".

أغنية "ودوني عند أمي" من كلمات ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع الموزع الموسيقي مادي، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت خالد سند، وبإشراف عام من مدير أعمال أنغام تامر عبد المنعم.

كانت الفنانة أنغام قد طرحت منذ أيام أحدث أغنية مصورة لها بعنوان "عن فرح غايب"، عبر قناتها على موقع الفيديوهات YouTube.

شاهد كليب أنغام الجديد "عن فرح غايب"


الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان خالد عز وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج أحمد علاء الديب.

من ناحية أخرى، تعود المطربة أنغام للدراما من جديد في بطولة مسلسل يتم التحضير له لعام 2018، وهو من تأليف أيمن سلامة، وذلك يعد ثاني تجربة درامية لها بعد تجربتها الدرامية الأولى في مسلسل "في غمضة عين" الذي عُرض في عام 2013.

وأكدت أنغام أنها تحب العودة في مسلسل تقدم من خلاله دراما راقية ترضي جمهورها والمشاهد المصرى والعربي، وتقدم رسالة هادفة للمجتمع، وتتناسب أيضا مع مسيرتها الفنية المتميزة التي حققت خلالها العديد من النجاحات.

اقرأ أيضا

فيديو- أنغام تطرح اعلان "عن فرح غايب"
*

أنغام تعود للدراما التليفزيونية في 2018


محمد الحلو: هذا رأيي في أنغام وشيرين عبد الوهاب وأحمد سعد وخالد سليم


لطيفة تطرح دويتو شعبي مع أحمد شيبة بعنوان " يا للي"


روتانا توضح حقيقة الحفل النسائي لأصالة ونوال في السعودية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"