مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 18 مارس، 2017 | آخر تحديث:
beauty and the beast

فاجأ الممثل الأمريكي جوش جاد جمهور فيلم Beauty and the Beast أثناء العرض، حيث زار الممثل الأمريكي عدة دور سينما بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر جوش جاد فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على موقع Twitter، حيث فوجئ رواد السينما في إحدى دور العرض بنيويورك بظهور جوش جاد الذي يلعب دور "ليفو" في الفيلم، أمامهم أثناء العرض، ممازحا الجمهور في القاعة، وتناول الفشار الذي كان بيد أحد الأشخاص، وأعلنت فتاة من بين الحضور عن عيد ميلادها ليهنأها جوش جاد بعناقها مما أضفى أجواء من المرح على العرض.


في الوقت نفسه أعلنت بطلة الفيلم الممثلة الأمريكية إيما واتسون عن عرض الفيلم، حيث نشرت صورة لها بفستان بيل الشهير عبر صفحتها الرسمية على موقع Instagram، وعلقت على الصورة: إنطلاق عرض Beauty and the Beast اليوم..أتمنى أن تستمتعوا بمشاهدته، كما استمتعت بالعمل فيه .. مع حبي إيما.


تجدر الإشارة إلى أن الفيلم يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي، ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش دان ستيفنز وامرأة جميلة تقع في غرامه إيما واتسون.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس

اقرأ أيضا

بالفيديو- جيمس كوردن في النسخة الجديدة من Beauty and The Beast

فيلم Beauty and The Beast يحقق رقمًا قياسيًا في شباك التذاكر قبل بدء عرضه

Disney تؤجل عرض فيلم Beauty and The Beast في ماليزيا

إستمع إلى أغنية فيلم Beauty and The Beast بصوت سيلين ديون