Disney تؤجل عرض فيلم Beauty and The Beast في ماليزيا

Disney تؤجل عرض فيلم Beauty and The Beast في ماليزيا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 13:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 13:29
Beauty and The Beast Beauty and The Beast
أعلنت شركة Disney عن تأجيل عرض فيلم Beauty and The Beast في ماليزيا على الرغم من موافقة الرقابة الفنية على عرض الفيلم بعد حذف مشاهد المثلية الجنسية.

وفي بيان أصدرته سينما Golden Screen، أكبر دور عرض في ماليزيا عبر صفحتها الرسمية جاء فيه: أعلنت شركة Disney، تأجيل عرض الفيلم لحين إشعار آخر، إذ كان من المفترض عرضه يوم الخميس المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة The Star الماليزية، فإن شركة Disney أجلت عرض الفيلم لحين إجراء مراجعة داخلية، كماأعلن موقع Disney بنسخته الماليزية عن عرض الفيلم قريبا، على الرغم من تحديد موعد عرضه الخميس المقبل، ولم يبد المتحدثون باسم شركة Disney في آسيا تعليقا على الأمر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم منع عرض الفيلم، أو تحديد الفئة العمرية لمشاهديه، إذ تم منعه من العرض في إحدى دور السينما بولاية آلاباما جنوب الولايات لمتحدة الأمريكية بعد الإعلان عن صدوره قريبا، بسبب مشاهد المثلية الجنسية، كما تم تحديد الفئة العمرية لمشاهديه في روسيا، بسبب تلك المشاهد أيضا.

وقد صرح مخرج الفيلم بيل كوندون مؤخرا لمجلة Attitude البريطانية المعنية بأخبار المثليين، بأن شخصية "ليفو" التي سيقدمها الممثل جوش جاد، تحمل مشاعر لشخصية "جاستون"، التي يجسدها لوك إيفانز، وأن هذه الأفكار الرومانسية ليست مجرد ضمنية.

يذكر أن الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي. ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش "دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون".

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.



اقرأ أيضا

إستمع إلى أغنية فيلم Beauty and The Beast بصوت سيلين ديون

لأول مرة.. شركة Disney تتطرق إلى المثلية الجنسية في فيلمها الجديد Beauty and The Beast

منع عرض Beauty and The Beast في إحدى دور السينما الأمريكية بسبب المثلية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"