مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس، 2017 | آخر تحديث:
جيمس كوردن فيBeauty and The Beast

مع اقتراب عرض الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، قرر الممثل والإعلامي البريطاني جيمس كوردن عمل نسخة جديدة لتنافس الفيلم الأصلي.

وعرض كوردن خلال برنامجه The Late Show، فيديو ساخر يحاكي مشاهد من الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، مستعينا بأبطاله الأصليين وهم دان ستيفنز ولوك إيفانز وأيضا جوش جاد لتأدية أدوارهم في النسخة الجديدة، على أن يتم تصويرها عبر الطريق السريع أمام مسرح CBS.

وتلقى الممثلين وفريق عمل البرنامج التدريبات الخاصة لأداء أدوارهم على يد جيمس كوردن، الذي لعب دور الفتاة الجميلة "بيل" وتجسده في النسخة الأصلية إيما واتسون، وجسد فريق العمل للنسخة الجديدة مجموعة من أشهر الاستعراضات بالفيلم، بشكل كوميدي ساخر.

وأبدى جيمس كوردن إعجابه بالنسخة الجديدة، وأكد أنها تنافس بقوة الفيلم الأصلي، كما وصف أداؤه لشخصية بيل مثل أداء ميريل ستريب لدور مارجريت تاتشر في فيلم The Iron Lady.

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي، ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش دان ستيفنز وامرأة جميلة تقع في غرامه إيما واتسون.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس

اقرأ أيضا

فيلم Beauty and The Beast يحقق رقمًا قياسيًا في شباك التذاكر قبل بدء عرضه

Disney تؤجل عرض فيلم Beauty and The Beast في ماليزيا

إستمع إلى أغنية فيلم Beauty and The Beast بصوت سيلين ديون