يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس، 2017 | آخر تحديث:
رامي عياش وفارس كرم

شهد العام الماضي خلافا بين المطرب اللبناني رامي عياش ومواطنه المطرب فارس كرم أثناء فعاليات مهرجان "سوق واقف" في الدوحة، عندما صرح كرم خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمناسبة إحياء كلاهما لحفل هناك، أنه يتمنى عودة فضل شاكر إلى الغناء.

وأثار تصريح فارس كرم بشأن فضل شاكر غضب رامي عياش وجمهوره، لأن شاكر كان قد عقّب برأيه في عياش قائلا: "تنكة مصداية"، وظن البعض أن الخلاف انتهى بعد ذلك، ولكن يبدو أن الإعلامية باتريسيا هاشم أشعلت الخلافات مرة أخرى، بسبب سؤالها لكرم حول رأيه في دور عياش في مسلسل "أمير الظلام".

وأجاب فارس كرم على سؤال باتريسبا بأنه "ليس كل مطرب يمكن أن يصبح ممثل، ولكنها تجربة جيدة له، والله يوفقه"، لتشتعل من بعدها الخلافات عبر Twitter.

وقالت باتريسيا هاشم في مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي إنها طرحت سؤالا مشروعا، لأنهما نجمين من نفس الجيل، وبينهما تنافس شريف ومشروع، بغض النظر عن خلافاتهما التي ظنت أنها انتهت.

وأضافت أنه من المؤسف أن سؤالا بسيطا يتم طرحه بكل شفافية يتحول لأزمة كبيرة، مثلما حدث على Twitter.

وأشارت باتريسيا هاشم أنها كانت تتمنى من رامي عياش أن يستثمر نجاحه إيجابيا، ويتقبّل جميع الآراء بديمقراطية، وأكدت أن فارس كرم حرص على عدم إيذاء مشاعره، وأنه دخل في حالة ذهول لما كتبه رامي عنه، لأنه لم يصرح بشيء ضده، بحسب رأيها.

إقرأ أيضا

هل بدأت الحرب غير المعلنة بين رامي عياش وفارس كرم؟

فارس كرم يعتدي بالضرب على شخص بالمطار.. تحرش بصديقته

في #يوم_المرأة_العالمي .. رامي عياش يطالب بقانون يحميها