هل بدأت الحرب غير المعلنة بين رامي عياش وفارس كرم؟

هل بدأت الحرب غير المعلنة بين رامي عياش وفارس كرم؟

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 13:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 13:35
رامي عياش وفارس كرم رامي عياش وفارس كرم
يتبادل جمهور كلا من المطربين رامي عياش وفارس كرم التكهنات هذه الأيام حول تجدّد الخلافات بينهما، بعد أن عقّب كرم في إحدى مقابلاته على قناة LBCI عن دور عياش في مسلسل "أمير الظلام" قائلا: "شو بدكم تعلقوني معه؟".

وبعد ذلك التصريح، فوجئ جمهور المطربان بتدوينة من رامي عياش عبر حسابه على Twitter، وهي: "كيف بدّي نام بعدما المغني صاحب الاغاني العميقة والصوت العبقري والابداع الفني بدو يعطي رأيه فيي #آخر_زمن".




بعدها غرّد فارس كرم بهذه التدوينة على Twitter: "مظبوط إِنَّك تنكة مصدّاية ... #ولد_سئيل".




بينما نجد أحد متابعي رامي عياش يغرّد له: "بس يوصلوا لربع قدراتك الصوتية بيطلعن يحكوا"، ليرد رامي عليه: "علوش القافلة تسير".




وبعد كل هذه التدوينات، توقع الجمهور أن تكون هذه حربا غير معلنة بين رامي عياش فارس كرم.

وتجدر الإشارة أن العام الماضي شهد خلافا بين رامي عياش وفارس كرم أثناء فعاليات مهرجان سوق واقف في الدوحة؛ فخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمناسبة إحياء كلاهما لحفل هناك، صرح كرم أنه يتمنى عودة فضل شاكر إلى الغناء، وهو ما أثار غضب عياش وجمهوره، إذ أن شاكر كان قد عقّب برأيه في عياش قائلا: "تنكة مصداية".

إقرأ أيضا

صورة- رامي عياش يجتمع مع الرئيس اللبناني ميشال عون

في #يوم_المرأة_العالمي .. رامي عياش يطالب بقانون يحميها

فارس كرم يعتدي بالضرب على شخص بالمطار.. تحرش بصديقته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"