نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2017 | آخر تحديث:
جانسو ديري

حرص الجمهور العربي للممثلة التركية جانسو يري المعروفة في الوطن العربي باسم "عائشة" من مسلسل "إيزال" على التعبير عن حبهم ودعمهم لها وأن المسافات لن تمنعهم من إيصال شعورهم لها.

وفوجئت جانسو بهدايا أرسلت لها من جمهورها ومحبيها العرب إلى موقع تصوير مسلسلها "أمي".

وفور وصولها إلى موقع التصوير ودخولها إلى غرفتها وجدت مجموعة من البالونات وباقة ورود ورسائل من جمهورها، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الهدايا والتي فوجئت كثيرا بها ووجهت شكرها لكل جمهورها العربي.


وتحقق جانسو نجاحا كبيرا بعد عودتها إلى الشاشات بمسلسلها الجديد "أمي" بعد غياب، فحصدت ولأسابيع كثيرة المرتبة الأولى في جدول ترتيبات نسب المشاهدة.

المسلسل مأخوذه قصته عن مسلسل ياباني، وكان من المقرر أن يكون عدد حلقاته 13 حلقة كما هو المسلسل الأصلي ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل استمر لفترة.

ويحكي المسلسل قصة مُعلمة تلتقي بتلميذة صغيرة في المدرسة التي تعمل بها في إحدى المدن التركية، هذه التلميذة تعاني كثيرا بسبب والدتها وصديق والدتها واللذان يعاملانها بقسوة شديدة وعنف، وتتمنى الفتاة طوال الوقت أن تجدها أسرة وتتبناها، وعندما تعلم مُعلمتها بقصتها تقرر أن تخطفها وتذهب بها بعيدا وتحتال على الشرطة وتوهمهم بأن الطفلة قد غرقت في البحر، وتبدأ الأحداث وما تواجهه المُعلمة من مشكلات مع الطفلة الصغيرة.

آخر ظهور لجاتسو ديري عربيا كان من خلال ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "حريم السلطان".

اقرأ أيضا:

جانسو ديري: علاقتي بأميرزالي أوغلو مجرد صداقة

التركية جانسو ديرى الوجه الإعلاني لشركة "L'Oreal Paris"

تعرف على الأسماء الحقيقة لنجوم الدراما التركية ومعانيها