مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 4 مارس، 2017 | آخر تحديث:
ايميلي بلنت

طرحت شركة Walt Disney الصورة الأولى من الفيلم الموسيقي Mary Poppins Returns وتظهر في الصورة الممثلة الإنجليزية إيميلي بلنت تتجول في شوارع لندن، وتجسد إيميلي دور المربية الساحرة "ماري"، التي قدمتها الممثلة جولي أندروز في النسخة الأصلية وتسببت في حصولها جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة.

ويشارك ايميلي بلنت بطولة الفيلم الممثل لين مانويل ميراندا، إلى جانب الممثل كولين فيرث والممثلة ميريل ستريب والممثلة جولي والترز والممثل بن وينشو، والممثلة إيميلي مورتيمر، بحسب ما ذكرت مجلة Variety ، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض 25 ديسمبر من العام المقبل، ليلحق باحتفالات الكريسماس وموسم الجوائز.

الفيلم الذي يعد الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mary Poppins الصادر في الستينيات من القرن الماضي والحائز على 5 جوائز أوسكار، تدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي حيث فترة الكساد العظيم بلندن، نرى أن الطفلين مايكل وجين أصبحا ناضجين الآن ولكل منهما حياته، ولكن بعد تعرض مايكل لمأساة وخسارة شخصية كبيرة، تعاود "ماري بوبيبنز" الظهور من جديد في حياة عائلة بانكس لتساعدهم على استعادة الفرح والأمل في الحياة من جديد.

وفي هذا الجزء، ستقدم "ماري" عدد من الشخصيات جديدة إلى العائلة منهم شخصية توبسي "ميريل ستريب" التي ستساعدهم على تخطي الحزن الذي يشعرون به.

اقرأ ايضا

تعرف على أبطال الفيلم الموسيقي Mary Poppins Returns.. وهذا موعد طرحه

إيميلي بلانت لن تشارك في الجزء الثاني من Sicario لهذا السبب

إيميلي بلانت: الفنانة التي كادت أن تقتل توم كروز

بن أفليك يتصدر شباك التذاكر بفيلم The Accountant وإيميلي بلانت تتراجع أمام كيفين هارت