نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 2 مارس، 2017 | آخر تحديث:
كيفانش تاتليتوج وباشاك ديزر

يبدو أن الصحافة التركية لن تترك الستايلست باشاك ديزر زوجة الممثل التركي كيفانش تاتليتوج المعروف عربيا باسم "مهند" في حالها، وستظل تتحدث عن الفوارق العمرية بينهما.

وبعد أن اتضح كذب باشاك ديزر بشأن عمرها الحقيقي، بعد أن قيل إنها أكبر منه بـ 3 سنوات فقط، وتبيّن أن الأمر ليس كذلك، وأنها من مواليد عام 1977، أي تبلغ 40 عاما، أما هو فمن مواليد 1983 أي أنها أكبر منه بـ 6 سنوات، فأن تقارير تركية تفيد الآن أن باشاك أجرت عمليات تجميل.

وتتحدث الصحافة التركية الآن عن إجراء زوجة كيفانش تاتليتوج لعمليات تجميل، بعد أن انتشرت صورة لها من الماضي، والتي يعود تاريخها إلى 1996، أي قبل 21 عاما، وكانت تبلغ من العمر وقتها 19 عاما.

وتظهر باشاك ديزر في الصورة بملامح مختلفة بالطبع لأنها كانت أصغر، لكن لاحظ الجميع أن هناك بعض التغييرات في شكلها، فقيل إنها أجرت بعد العمليات التجميلية، كنفخ للشفاه وما إلى ذلك.

من جانبها لم تخرج باشاك ديزر لترد على أي من هذه المزاعم، واكتفت بوقف خاصية التعليق على صورها عبر حسابها على Instagram، حتى لا تأتيها تعليقات سلبية من جانب جمهور زوجها.

وكان كيفانش تاتليتوج وباشاك ديزر احتفلا منتصف بعيد زواجهما الأول في شهر فبراير الماضي، ولم يحضر أيا من أفراد عائلاتهما هذا الاحتفال، مما زاد من افتراضية أن عائلته حتى الآن غير راضية عن زيجته.

وكان كيفانش تزوج العام الماضي من باشاك، في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس، ولم يحضر والديه، وقيل إن السبب هو رفضهما للعروس لأنها أكبر منه، وسبق لها الزواج، فيما لم يسبق لكيفانش وأن تزوج من قبل.

إقرأ أيضا:

زوجة كيفانش تاتليتوج غاضبة بسبب كشف الصحافة عن عمرها الحقيقي

حقيقة انفصال كيفانش تاتليتوج.. ولهذا السبب يعاني من الاكتئاب


صورة- سر زيارة كيفانش تاتليتوج للمستشفى في ليلة رأس السنة

كيفانش تاتليتوج يحتفل بزفافه في باريس في غياب والدته تعرف على تفاصيل الاحتفال وتكلفته