أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
كريستين ستيوارت

تتفاوض شركة 20th Century Fox مع الممثلة كريستين ستيوارت لتجسيد دور البطولة في فيلم Underwater الذي يدور في إطار المغامرة والخيال العلمي المشوق.

وذكر موقع The Hollywood Reporter أن الفيلم يدور حول فريق من العلماء يعملون تحت الماء، بعد تعرض البلاد لزلزال مدمر، يضطرون لخوض رحلة محفوفة بالمخاطر من أجل البقاء.

ومن المقرر أن يتولى مهمة الإخراج ويل إيوبانك، صاحب فيلم الخيال العلمي The Signal، وكتب السيناريو برايان دوفيلد وراجعه المؤلف أدم كوزاد. وتخطط الشركة المنتجة لبدء التصوير في شهر مارس بمدينة نيو أورليانز.

يشار إلى أن ستيوارت اشتهرت منذ تمثيلها في سلسلة أفلام Twilight، إلى جانب مشاركتها في Snow White and the Huntsman، وStill Alice، وClouds of Sils Maria الذي فازت عنه بجائزة سيزار الفرنسية لتكون أول ممثلة أمريكية تحصد الجائزة، بحسب ما ذكر موقع Variety.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا، حلت ضيفة على برنامج Saturday Night Live مؤخرًا، وخرجت عن النص المكتوب كما سخرت من اهتمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشديد عبر Twitter بعلاقتها مع حبيبها السابق روبرت باتنسون، الذي شاركها بطولة أفلام Twilight.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- كريستين ستيوارت تخرج عن النص في Saturday Night Live!

كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب

كريستين ستيوارت عن ميولها الجنسية: لست متخبطة أو أشعر بالعار

هل منعت ليدي جاجا من انتقاد ترامب في حفل The Super Bowl ؟