كريستين ستيوارت عن ميولها الجنسية: لست متخبطة أو أشعر بالعار

كريستين ستيوارت عن ميولها الجنسية: لست متخبطة أو أشعر بالعار

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 0:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 0:48
كريستين ستيوارت وأليشيا كارجايل كريستين ستيوارت وأليشيا كارجايل
رغم أنها تفضل دائما الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، إلا أن الممثلة الشابة كريستين ستيوارت لا تخشى من مصارحة محبيها بحقيقة ميولها الجنسية.

وقررت ستيوارت أن توضح حقيقة ميولها مرة أخيرة، وذلك بعد اعترافها في يوليو الماضي بعلاقتها العاطفية بمنتجة الأفلام أليشيا كارجايل.

وقالت ستيوارت في حوارها مع مجلة Elle في عدد Women in Hollywood: "لا أشعر بالعار ولست متخبطة. الأشياء تغيرت. ليس معي فقط، نحن مسموح لنا فعلا أن نشجع هذا القبول الجديد أن يتطور ويصبح رائعا".

وكانت كريستين قد اعترفت للمرة الأولى بعلاقتها العاطفية بأليشيا كارجايل في عدد شهر يوليو من النسخة البريطانية من مجلة Elle، قائلة: "أعتقد إنني واقعة في حب صديقتي، أعلم بأننا انفصلنا في عديد من المرات إلا أن علاقتنا تعود كما السابق، وهذه المرة بدت كأنني أشعر بالحب من جديد".

۲٧ صورة تستعرض نشأة العلاقة العاطفية بين كريستين ستيوارت وحبيبتها
بالصور- كريستين ستيوارت تثير التساؤلات حول ميولها بسبب صورها الرومانسية مع سوكو
كريستين ستيورات تنهى علاقتها مع سوكو

وتحدثت ستيوارت بشكل مفصل أكثر عن علاقتها بروبرت باتينسون نجم فيلم "Twilight"، حيث أكدت أنها لم تكن تشعر بأي شيء معه، وأضافت: "لقد تحولنا إلى شخصيات الفيلم ووضعنا مكان هذه القصة الهزلية المثيرة للسخرية، وكأنني أقول "هؤلاء نحن، أنك تريد جعل العلاقة شيئاً ليس حقيقا"، لم أحب الأمر بتاتا".

وأضافت ستيوارت خلال المقابلة ايضا: "أنها تشعر خلال مواعدتها للرجال أنها لا بد أن تخبئ كل شيء شخصي لها، وأردفت قائلة: "لكن كل شيء اختلف بعد مواعدتي فتاة، فأنا لست مضطرة لإخفاء أي شيء أخجل منه، لذلك فتحت حياتي وأنني أكثر سعادة بكثير الآن".

وفسرت: "كنت من المستحيل أن أتحدث عن أي من علاقتي العاطفية قبل ذلك. لكن بمجرد أن بدأت أواعد فتيات تبين أن هناك فرصة أن أمثل شيء إيجابي فعلا".

كلمات متعلقة كريستين ستيوارت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"