كريستين ستيورات تنهى علاقتها مع سوكو

كريستين ستيورات تنهى علاقتها مع سوكو

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 مايو 2016 - 13:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 مايو 2016 - 13:45
كريستن ستيوارت وسوكو كريستن ستيوارت وسوكو
أنهت النجم الأمريكية كريستين ستيوارت علاقتها العاطفية مع مؤلفة الأغانى للمغنية الفرنسية ستيفاني سوكولينسكي الشهيرة بـ "سوكو" وذلك كما نشر موقع "Pop Sugar"، والتي كانت امتدت شهورا بعد أن أعلن عنها الثنائى بشكل واضح من خلال بعض اللقاءات والحوارات، حيث أنهما رفضا التعليق فى بداية الأمر ولكن بعد ذلك أعلنت عنها "سوكو" من خلال حوار لها مع مجلة W.

وكانت تلك العلاقة صدمة قوية لجمهور كريستين، فهو دائما كان ينتظر عودة كل من روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت إلى بعضهما حتى بعد إعلان روبرت خطبته إلى "كى إف إيه"، كما أن الجمهور لم يتخيل يوما أن تصبح ستيوارت مثلية جنسيا، ولم يتقبل هذا الأمر وتعرضت النجمة الى العديد من الإنتقادات بسبب هذه العلاقة.

وذكر Pop Sugar أن هناك مصادر مقربة جدا من كريستين وسوكو تؤكد ان هذا ليس الإنفصال النهائى، وأنهما سوف يعودان الى بعضهما ولكن بعض أن يتنقاشا فى عدة أمور تخص علاقتهما سويا.

اقرأ ايضا

كريستين ستيوارت تثير التساؤلات حول ميولها بسبب صورها الرومانسية مع سوكو

بالفيديو- أديل وOne Direction يختتمان X Factor


دريك عن تمنيه التعاون مع أديل: مستعد أن أغسل ملابسها!


أديل تنوي الحمل كمساندة لثنائي مثلي جنسيا


كيف استقبل مستخدمو Twitter الخبر السعيد الوحيد في Game Of Thrones؟


مسلسل The Flash - الآن سيكون لدينا أكثر من بطل سريع في المسلسل؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"