أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
جيمي كاميل

واحد من أهم عوامل نجاح حفلات الأوسكار على مدار السنوات، يعود إلى مقدم الحفل. وفي ليلة الساس والعشرين من الشهر الجاري ستقع هذه المهمة على عاتق المذيع جيمي كاميل، الذي ينتظر الجميع ماذا سيقدم في الحفل هذا العام بعد نجاحه في تقديم حفل جوائز Emmy.

وأجرى موقع The Hollywood Reporter حوار مع كاميل قبل موعد الحفل بخمسة أيام، تطرق فيه إلى ماذا سيفعل المذيع صاحب الـ49 عامًا، وتوقعاته لما سيحدث في ليلة توزيع الجوائز. ونعرض في السطور التالية أهم التصريحات التي قالها خلال الحوار:

-اعتقد أنني كنت الاختيار الثامن على الأقل بالنسبة للأكاديمية، فقد أخذوا وقتًا طويلًا حتى طلبوا مني ذلك.

- لم أتوقع أن يطلبوا مني أن أقدمها، ومع ذلك كنت قد حددت موعد سأقبل فيه إذا عرضوا على وإذا فات هذا الموعد لن أقبل، بعد مرور شهر على هذا الموعد تقدموا بالعرض وبالطبع أخبرني مدير أعمالي أن أوافق.

-لا أعرف ما هي الأشياء التي تنقص حفلات الأوسكار السابقة، لكني متأكد أن ما نجح في السابق كان من الصعب معرفة رد الفعل تجاهه قبل القيام به. مثل عندما طلبت إلين ديجنيريس بيتزا على الهواء مباشرة، أعتقد هذا الأمر يشبه المقامرة.

-من الممكن أن أحضر الطعام إلى الحفل، ولم أحدد بعد هل سيكون ذلك أمام الكاميرا أم في الكواليس، ولكنى سأحاول التأكد أن الجميع لديهم طعام، فالاستمرار لأكثر من 3 ساعات بدون أكل يتسبب في حزن الحضور.

-لا أريد أن أتحدث بالتفصيل عن افتتاحية الحفل، ولكن بالتأكيد سيكون هناك ما تم تسجيله في مكان قبل العرض المباشر.

- لم يتغير شيء منذ سخريتي من دونالد ترامب في حفل Emmy، وبالتالي فمن الممكن أن يحدث ذلك مرة ثانية ولكن أعتقد أن الحديث عادة يكون حول أمر وقع في الأسبوع السابق للحفل، فإذا حدث أي شيء مثير للانتباه سيكون محور الحدث الفني.

-وحول صديقه مات ديمون منتج فيلم Manchestar By The Sea، قال مازحًا: "سأبذل قصارى جهدي للتأكد إنه لن يفوز بالجائزة أولا يعرف أنه فاز، مهمتي أن أبقيه بعيدًا عن خشبة المسرح.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- مورجان فريمان يشارك جيمي كاميل إعلان حفل الأوسكار

بالصور- تعرف على محتويات حقيبة الهدايا التي يحصل عليها مرشحو الأوسكار.. لا أحد يخرج خاسرًا

بالفيديو- 12 دليلا يثبت أن جيمي كاميل الأصلح لتقديم حفل الأوسكار

هذه حظوظ La La Land في جوائز الأوسكار.. أرقام التاريخ لا تكذب