بالصور- تعرف على محتويات حقيبة الهدايا التي يحصل عليها مرشحو الأوسكار.. لا أحد يخرج خاسرًا

بالصور- تعرف على محتويات حقيبة الهدايا التي يحصل عليها مرشحو الأوسكار.. لا أحد يخرج خاسرًا

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،جوائز الأوسكار 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 16 فبراير 2017 - 16:59 | آخر تحديث: السبت ، 18 فبراير 2017 - 19:55
صور هدايا الأوسكار صور هدايا الأوسكار
دائمًا ترفع أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة شعار "الجميع فائزون" خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، لأن الوصول إلى القائمة النهائية والمنافسة على الجائزة الفنية الأشهر في العالم لا يقل أهمية عن الفوز.

لذلك في ليلة السادس والعشرين من الشهر الجاري سيخرج جميع المرشحين في فئات التمثيل والإخراج بحقائب هدايا مقدمة من قبل أشهر الشركات والماركات العالمية تحت إشراف شركة التسويق Distinctive Assets.

وتحتوى هذه الحقيبة على هدايا تقدر بقيمة 200 ألف دولار، وتتضمن 5 عطلات مجانية؛ منها الإقامة لمدة 6 أيام في فيلا تطل على الشاطئ بجزيرة كاواي إحدى جزر هاواي والتي تقدر بمبلغ 12 ألف دولار، و3 أيام في منزل يضم 18 حجرة في ولاية كاليفورنيا الشمالية تقدر قيمة الإقامة به بمبلغ 22 ألف دولار، إلى جانب 3 أيام في فندق جراند تريميزو بألف دولار، بحسب ما ذكر موقع Business Insider.

هدايا أوسكار

ويأتي ضمن الحقيبة عدد من الهدايا الخاصة بمستحضرات التجميل والشكل الخارجي، منها الحصول على مخزون من منتجات تجميل Oxygenetix لمدة 10 سنوات تقدر قيمتها بـ47 ألف و500 دولار، ومرطب للشفاه ولاصقة تحت الأبط، وكريم للمعان البشرة وأخر لمنع تساقط الشعر.

ومن ضمن المحتويات حبوب حمية لإنقاص الوزن تقدر بـ30 دولار، و10 جلسات تدريب رياضي مع ألكسيس سلتزكي تقدر بألف و500 دولار، وسوار من YogaJewelz، وعلبة أقلام تلوين من شركة Crayola.

هدايا أوسكار

هدايا أوسكار

وعلى صعيد الهدايا التكنولوجية، سيحصل كل مرشح لجائزة الأوسكار على جهاز Oomi يقدر بمبلغ 600 دولار، وذلك الجهاز يضمن لك أن يظلوا أطفالك تحت نظرك وأيضًا يسيطر على مجموعة من الأجهزة المنزلية من لمسة زر واحدة، بالإضافة إلى جهاز تبخير بتقنية Haze Dual V3 Vaporiser.

هدايا أوسكار

ومن بين الهدايا غير التقليدية، محاضرة تعليمية للمشاهير في 20 دقيقة فقط، كي يقوموا بإجراء عملية إنعاش قلبي مقدمة من قبل جمعية القلب الأمريكية، إلى جانب حقيبة من التفاح -الذي لا يتحول إلى اللون البني عند التقطيع- مقدمة من شركة Opal سيحصل عليها المرشحون شهريًا لمدة عام.

هدايا أوسكار

اقرأ أيضًا:
تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار 2017- فيلم La La Land يتصدر وSilence ينافس على جائزة واحدة فقط

صورة- تعرف على الأفلام الأجنبية المرشحة للفوز بالأوسكار..من بينهم الفيلم الإيراني The Salesman

هذه حظوظ La La Land في جوائز الأوسكار.. أرقام التاريخ لا تكذب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"