خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
"وولفرين"

كشف نجم هوليوود هيو جاكمان عن بكائه أثناء أدائه لبعض المشاهد العاطفية من أحدث أفلامه Logan، الذي يعود فيه لتجسيد شخصية البطل الخارق ذو المخالب الحديدية "وولفرين"، المستوحى عن قصص "مارفل" الهزلية.

وأوضح جاكمان (48 عاما) أن السبب وراء بكائه في الفيلم هو لرغبته في أن يجعل كل من لم يشاهد فيلما مستوحى عن القصص الهزلية أن يخرج منها برسالة وقيمه منها، بحسب تصريحاته لصحيفة The Sydney Morning Herald.

وقال الممثل الاسترالي: "السبب وراء عدم ترددي في قبول بطولة هذا الفيلم هو أن القصص العظيمة التي نشاهدها في السينما تنير وجودنا في الحياة، وتساعدنا على اكتشاف جوانب خفية في شخصيتنا وتكويننا".

وعن المشاهد التي بكى هيو جاكمان فيها من فيلم Logan، فذكر المشهد الذي كان يحمل فيه الطفلة "لورا" على ظهره، وتلعب دورها الممثلة دافني كين، وهي متحولة ونسخة مصغرة منه، ويخرج من يديها مخالب، بالإضافة إلى بعض المشاهد التي يعتني فيها بأستاذه "بروفيسور إكس" وهو على المقعد المتحرك.

وأعلن هيو جاكمان للصحيفة الأسترالية عن قرار صادم لكل معجبيه، وهو أن فيلم Logan يشهد على آخر تجسيد منه للبطل الخارق "وولفرين"، بعد أن ظل يقدمه طوال السنوات الماضية في كل أجزاء "رجال إكس"، منذ أن عُرض أول أجزائها في 2000.

وسيُطرح فيلم Logan في السينمات في 3 مارس المقبل، وهو من إخراج جيمس مانجولد، ونال تصنيفا رقابيا هو "للكبار فقط"، بسبب احتوائه على مشاهد عنيفة، وألفاظ خارجة، بالإضافة إلى مشاهد تتضمّن تعري جزئي.

وتدور أحداث Logan في المستقبل البعيد، والذي نرى فيه "وولفرين" واسمه الحقيقي هو "لوجان" وبدا عليه التقدّم في العمر، كما أنه أصبح غير قادرا بنسبة كبيرة على شفاء نفسه من الإصابات، ويلتقي بفتاة متحولة تمتلك نفس قدراته الخارقة، وملاحقة من قبل قوات شريرة.

شاهد إعلان فيلم Logan

طالع أيضا

صورة- إصابة هيو جاكمان بسرطان الجلد مجددًا.. وهذه نصيحته للجمهور

صورة- هيو جاكمان ينجو من قرش في سيدني ليلة الكريسماس

في عيد ميلاده الـ48.. أهم 7 أفلام في مسيرة هيو جاكمان السينمائية