محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
ماثيو ماكونهاي في فيلم Gold

تطلق شركة AFD فيلم المغامرة والإثارة Gold في دور العرض السينمائية المصرية، الذي يستعرض أحداث حقيقية للبحث عن الذهب في غابات إندونيسيا.

تدور أحداث Gold حول المنقب كيني ويلز وهو باحث يسعى بكل قوته لكسر حظه السيء ويتعاون مع جيولوجي للكشف عن الذهب في منطقة مجهولة بإحدى غابات إندونيسيا، ولكن الحفاظ على الذهب أمر أصعب بكثير من العثور عليه.

ويعتبر هذا الفيلم بمثابة عودة للمخرج ستيفن جيجان بعد 11 عاما من إخراج فيلمه المرشح لجائزة الأوسكار Syriana، وحصل أيضاً على جائزة أوسكار أفضل سيناريو عن فيلم Traffic، كما قام النجم ماكونهاي بحلق شعر مقدمة رأسه ليبدو بهذا الشكل واستخدم أسناناً مزيفة ليظهر أقل وسامة، وصرّح النجم أن دوره في هذا الفيلم من وجهة نظره يعتبر أفضل دور قام به على الإطلاق.

والفيلم من بطولة ماثيو ماكونهاي الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن فيلم Dallas Buyers Club.

وبجانب ماكونهاي، يشارك في بطولة الفيلم، الذي ترشح لجائزة جولدن جلوب، برايس دالاس هوارد المرشحة لجائزة جولدن جلوب عن فيلم As You Like It، وإدجار راميريز المرشح لجائزة جولدن جلوب عن دوره في فيلم Carlos، وستيسي كيتش الحاصل على جائزة جولدن جلوب كـأفضل ممثل عن دوره في المسلسل التليفزيوني Hemingway، وقام بكتابة سيناريو الفيلم كل من باتريك ماسيت وجون زينمان.

وينطلق فيلم Gold في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution.

اقرأ أيضا

تعرف على مقدمي الاستعراضات الغنائية في حفل الأوسكار.. وهذا مصير أغاني La La Land

هاريسون فورد ينجو من حادث تصادم طائرة بمطار كاليفورنيا

لاتهامه بمعاداة السامية.. Disney وYouTube يوقفان تعاملهما مع "فيلكس كيلبيرج"