تعرف على مقدمي الاستعراضات الغنائية في حفل الأوسكار.. وهذا مصير أغاني La La Land

تعرف على مقدمي الاستعراضات الغنائية في حفل الأوسكار.. وهذا مصير أغاني La La Land

أمل مجدي | في قوائم،موسيقى وحفلات،الأوسكار( قوائم وتقارير وألبومات صور عامة)،المجلة،جوائز الأوسكار 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 فبراير 2017 - 18:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 فبراير 2017 - 18:12
فيلم La La Land وفيلم Moana فيلم La La Land وفيلم Moana
أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عن قائمة المغنيين الذين سيشاركون في الاستعراضات الغنائية لحفل الأوسكار في دورته الـ89.

وتتضمن هذه العروض تقديم الخمس أغاني المرشحة لجائزة الأوسكار في فئة أفضل أغنية هذا العام، وهم أغنيتين من الفيلم الموسيقي La La Land، وأغنية من فيلم الرسوم المتحركة Moana، وأغنية من فيلم الرسوم المتحركة Trolls، وأغنية من الفيلم الوثائقي Jim: The James Foley Story.

How Far I’ll Go

أغنية فيلم Moana التي ستقدم على المسرح يوم 26 فبراير المقبل، سيشارك في غنائها الممثلة أولاي كرافالو التي قدمت التعليق الصوتي لشخصية "موانا" إلى جانب المؤلف الموسيقي والممثل لين مانويل ميراندا.



The Empty Chair

هي الأغنية المرشحة من الفيلم الوثائقي Jim: The James Foley Story، وسيقدمها المغني والعازف الإنجليزي ستينج، الذي كتبها بالتعاون مع الموسيقي جي. رالف.



Can’t Stop the Feeling

سيقدم المغني والممثل جستين تمبرليك أغنية فيلم Trolls التي حققت نجاحًا كبيرًا وتعد من أشهر الأغاني التي أنتجت في عام 2016.



Audition & City Of Stars

سيقدم المغني الحائز على جائزة الأوسكار جون ليجيند أغنيتي فيلم La La Land بدلا من الممثلين ريان جوسلينج وإيما ستون. يشار إلى أن ستون هي من أدت أغنية Audition في الفيلم الموسيقي، فيما تشاركت مع جوسلينج في أغنيةCity Of Stars التي تعد الأقرب لاقتناص الجائزة.



اقرأ أيضًا

تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار 2017- فيلم La La Land يتصدر وSilence ينافس على جائزة واحدة فقط

صورة- تعرف على الأفلام الأجنبية المرشحة للفوز بالأوسكار..من بينهم الفيلم الإيراني The Salesman

هذه حظوظ La La Land في جوائز الأوسكار.. أرقام التاريخ لا تكذب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"