مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
روبرت داوني جونيور

أعلنت شركة Annapurna Pictures عن تعاونها مع شركة Team Downey التي يمتلكها الممثل روبرت داوني جونيور، لإنتاج فيلم يتناول قصة حياة الطبيب المحتال جون برينكلي.

وسيتولى إخراج العمل ريتشارد لينكليتر، صاحب ثلاثية أفلام Before Sunrise، ويقوم بالبطولة الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور، وقصة الفيلم – الذي لم يحدد اسمه بعد- مأخوذة عن رواية Man of the People التي ترصد قصة حقيقية للطبيب المحتال جون برينكلي الذي استخدم أساليب مخادعة لعلاج مرضاه، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

القصة مأخوذة عن حلقة صوتيه بعنوان Man of the People التي تتناول قصة الطبيب المحتال جون برينكلي الذي استخدم أساليب مخادعة لعلاج مرضاه و ويواجه برينكلي الطبيب موريس فيشبين رئيس تحرير المجلة الطبية الأمريكية في الفترة ١٩٢٤-١٩٥٠ الذي يحاول كشف احتياله على مدار 10 سنوات.

جون برينكلي الحقيقي أطلق عليه لقب طبيب الماعز نظرا لأنه كان يستخدم خصية الماعز في علاج الضعف الجنسي لدي الرجال وحقق شهرة واسعة وكون ثروة ضخمة من تلك العمليات وكان يعمل في العديد من المستشفيات والعيادات حول العالم على الرغم من عدم حصوله على شهادة طبية أو رخصة لممارسة مهنة الطب إلا أنه تمكن من مواصلة عمله على مدار عقدين من الزمن ويواجه برينكلي الطبيب موريس فيشبين رئيس التحرير للمجلة الطبية الأمريكية في الفترة ١٩٢٤-١٩٥٠ الذي يحاول كشف احتياله على مدار 10 سنوات وعلى الرغم من تجريده من رخصة ممارسة مهنة الطب إلا أنه ظل محبوبا من آلاف الأشخاص، وتوفي برينكلي مريضا مفلسا ورفعت ضده العديد من دعاوى الاحتيال حتى بعد وفاته.

وكان آخر أفلام روبرت داوني جونيور فيلم Avengers: Infinity War من سلسلة أفلام عالم "مارفل" السينمائي المستوحاة من شخصيات الأبطال الخارقين في القصص المصورة.

اقرأ أيضا

روبرت داوني جونيور ينال عفوا عن جريمة حيازة المخدرات بأمر من حاكم كاليفورنيا

صورة- هكذا هنأ روبرت داوني جونيور زوجته بمرور 10 أعوام على زواجها

بالفيديو- روبرت داوني جونيور يكشف الصورة الأولى لطفلته آفري