بالفيديو- روبرت داوني جونيور يكشف الصورة الأولى لطفلته آفري

بالفيديو- روبرت داوني جونيور يكشف الصورة الأولى لطفلته آفري

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أبريل 2015 - 21:21 | آخر تحديث: السبت ، 25 أبريل 2015 - 5:13
روبرت داوني جونيور روبرت داوني جونيور
رفع أخيرا "الرجل الحديدي" روبرت داوني جونيور الستار عن مولودته البالغة خمسة أشهر، خلال حلوله ضيفا على الإعلامي ديفيد ليترمان في برنامجه David Letterman's The Late Show.

مولودة روبرت داوني جونيور


وقال روبرت داوني جونيور في حلقة الخميس 24 أبريل: "لدي إنديو البالغ 21 عاما، وإكستون البالغ من العمر 3 سنوات، والآن آفري التي تخطت الخمسة أشهر. اعتقد أنني سأكشف الصورة الأولى لها على وجه الأرض معك".

ورد روبرت داوني جونيور على غيرة طفله إكستون من الوافدة الجديدة للعائلة، قائلا: "من الطبيعي لإكستون أن يريد عضها بين الحين والآخر... أعتقد أنها تحاول فرض سيطرتها على المنزل. فهي ستديره في مرحلة ما".



كما حكى داوني جونيور عن حفل عيد ميلاده الـ 50 الذي ضمن العديد من المشاهير على رأسهم جينفر أنيستون، أورلاندو بلوم، كيتي هولمز، جوينيث بالترو، ريس ويذرسبون.

وقال روبرت عن عيد ميلاده الحافل: "كان أمرا هاما. لن أفعل ذلك كثيرا. أقمت حفل كبير لنفسي. فلو أقمت حفل عيد ميلاد بمناسبة 51 عاما سأبدأ الانحدار قليلا في حب الذات".

من ناحية أخرى، انسحب نجم هوليوود روبرت داوني جونيور من مقابلة تلفزيونية كانت تجرى معه لصالح قناة بريطانية، بعدما أثار المحاور استفزازه.

فبعد أن كان يتوقع روبرت داوني أن يتناول مذيع قناة The UK Channel 4 كريشنان جورو في لقائه معه أحدث أفلامه السينمائية وهو الجزء الثاني من فيلم Avengers بعنوان Age of Ultron، فوجئ بالتطرق معه لأمور شخصية لم يود الخوض فيها. (شاهد انسحاب روبرت داوني جونيور من المقابلة التلفزيونية).

كلمات متعلقة روبرت داوني جونيور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"