بالفيديو- روبرت داوني جونيور ينسحب من مقابلة تلفزيونية

بالفيديو- روبرت داوني جونيور ينسحب من مقابلة تلفزيونية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 أبريل 2015 - 22:53 | آخر تحديث: الخميس ، 23 أبريل 2015 - 2:8
روبرت داوني يغادر المقابلة التلفزيونية روبرت داوني يغادر المقابلة التلفزيونية
انسحب نجم هوليوود روبرت داوني جونيور من مقابلة تلفزيونية كانت تجرى معه لصالح قناة بريطانية، بعدما أثار المحاور استفزازه.

فبعد أن كان يتوقع روبرت داوني أن يتناول مذيع قناة The UK Channel 4 كريشنان جورو في لقائه معه أحدث أفلامه السينمائية وهو الجزء الثاني من فيلم Avengers بعنوان Age of Ultron، فوجئ بالتطرق معه لأمور شخصية لم يود الخوض فيها.

فعندما بدأ جورو في سؤال روبرت داوني جونيور (50 عاما) عن ضياعه خلال السنوات الماضية، والتي شهدت أزمة إدمانه للمخدرات ومعاقرة الخمر، قال لجورو بصرامة: "أنا آسف لا أستطيع صراحة أن أستكمل اللقاء.. ما الذي نفعله هنا؟".

وعندما برر كريشنان جورو لروبرت داوني جونيور ما فعله بأنه يقوم بعمله، وهو طرح الأسئلة، ابتسم الأخير له وقفز من مقعده ولوّح له بيده لتوديعه.

شاهد- 10 نجوم اجتازوا فشلهم بعودة قوية

وشعر جورو وقتها بالإحراج مما فعله مع روبرت داوني جونيور ليعتذر له، فأجابه الممثل الشهير بشخصية البطل الخارق "الرجل الحديدي" قائلا: "لا عليك"، ثم أزال ميكروفون المقابلة من ملابسه وغادر الغرفة.

شاهد روبرت داوني جونيور يغادر المقابلة التلفزيونية



وتجدر الإشارة أن روبرت داوني جونيور ليس أول نجم يثير كريشنان جورو غضبه؛ إذ سبق وأن أثار استفزاز المخرج كوانتين تارانتينو سنة 2013، عندما سأله في مقابلة تلفزيونية: "لماذا أنت واثق للغاية من عدم وجود صلة بين الاستمتاع بفيلم يحتوي على عنف وبين الاستمتاع بعنف حقيقي؟"

وسيبدأ عرض الجزء الثاني من Avengers بعنوان Age of Ultron في 29 إبريل الجاري، وهو من بطولة روبرت داوني جونيور، وكريس إيفانز، وسكارليت جوهانسون، ومارك روفالو، وكريس همسوورث، وصامويل جاكسون، وهو مستوحى عن شخصيات قصص "مارفل" الهزلية. (شاهد روبرت داوني وسكارليت جوهانسون يروجان للجزء الثاني من Avengers بـ Selfie مجنون!)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"