خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 9 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
سكارليت جوهانسون مع زوجها الثاني

بينما كان حفل المؤسسة الأمريكية لأبحاث الإيدز يضم العديد من المشاهير، إلا أن سكارليت جوهانسون كانت هي نجمة الحدث، في أول ظهور لها منذ انفصالها عن زوجها.

وأطلّت سكارليت (32 عاما) على السجادة الحمراء وهي بكامل أناقتها، في الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء 8 فبراير الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية، فظهرت وهي مرتدية لبذلة سوداء.

وأكد مصدر لقناة !E الترفيهية أن سكارليت جوهانسون كانت تتمتع بروح إيجابية عالية، وأنه لم يملحها طوال الحفل من دون الابتسامة على وجهها.

وحضرت سكارليت جوهانسون حفل المؤسسة الأمريكية لأبحاث الإيدز، من أجل استلام هدية الشجاعة، والتي تلقتها من زميلها في أفلام الأبطال الخارقين The Avengers الممثل مارك روفالو، والذي يجسّد في أحداث السلسلة دور الوحش الأخضر "هالك".

وأشاد روفالو في كلمته عن سكارليت بدورها الإنساني لمحاربة المرض والعنف المنزلي وتأييد التعليم في كينيا والهندي وسريلانكا، وأكد بأنها أفضل نموذج كي يحتذي له كل الشباب والفتيات.

وكانت سكارليت جوهانسون وزوجها الصحفي الفرنسي رومان دورياك في 26 يناير الماضي، بعد مرور عامين على زواجهما، والذي أثمر عن طفلة هي "روز".

وتعتبر هذه هي الزيجة الثانية بالنسبة لسكارليت جوهانسون، بعد أن كانت متزوجة من الممثل الأمريكي ريان رينولدز بطل فيلم Deadpool.

على الجانب الآخر، يُعرض لسكارليت جوهانسون في آخر شهر مارس المقبل أحدث أفلامها السينمائية Ghost in a Shell، والذي تلعب في أحداثه دور شرطية نصف آلية تسعى للإيقاع بقرصان كمبيوتر في المستقبل.

طالع أيضا:
انفصال سكارليت جوهانسون عن زوجها بعد عامين فقط

بالصور- سكارليت جوهانسون وزوجها يفتتحان متجرها للفشار في باريس
سكارليت جوهانسون تغني Set It All Free في الفيلم الموسيقي Sing
بالفيديو- سكارليت جوهنسون يابانية نصف آلية في فيلم Ghost In The shell
سكارليت جوهنسون تنصح الفتيات: لا تخافن من الفشل