وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
مورجان فريمان وهيلين ميرين

يبدو أنه حقا حفل جوائز Grownups، وذلك بعد أن فاجأت الممثلة هيلين ميرين الممثل مورجان فريمان بطبع قبلة على شفتيه أثناء تقديمها جائزة له عن مجمل أعماله الفنية.

وتفاجأ مشاهدو الدورة الـ 16 من حفل جوائز Grownups السنوي، الذي أقيم مساء الاثنين 6 فبراير في بيفرلي هيلز، بجرأة الممثلة هيلين ميرين (71 عاما) عندما قررت تقبيل مورجان فريمان (79 عاما) أثناء تسليمها الجائزة له.

وما أن صعد الممثل الحائز على الأوسكار على المسرح، قامت الممثلة الحاصلة على الأوسكار أيضا بمسك رأسه بين يديها وطبعت على شفتيه قبلة أمام الجميع.

وعلق فريمان على القبلة مازحا: "أريد أن أعترف أمام العلن أنني أحب هيلين ميرين ، وظللت أحبها منذ سنوات"، بحسب ما ذكرته مجلة Variety.

ومن المعروف أن فريمان وميرين أصدقاء منذ سنوات، ويشاركان حاليا في فيلم The Nutcracker and the Four Realms مع كيرا نايتلي.

كما أن نظرتهما للحياة والتقدم في السن متقاربة بشكل كبير، ففي ديسمبر الماضي قالت ميرين لمجلة AARP: "إما أن تموت شابا أو تتقدم في العمر. لا يوجد حل آخر". بينما سبق أن قال فريمان في فيلمه الشهير Shawshank Redemption: "انشغل بحياتك أو انشغل بموتك".

طالع أيضا

استعن بمورجان فريمان عبر الـ GPS ليدلك على أماكنك المفضلة

بالفيديو- هكذا فشل مورجان فريمان في التفاعل مع Snapchat!

بالفيديو- مورجان فريمان لـ FilFan.com: أحببت مصر

الرقابة: سنتقدم ببلاغ للأمن الوطني ضد فريمان..والهيئة العامة للاستعلامات: حصل على تصاريح بعد موافقة جهات سيادية

بالصور- مورجان فريمان يصور The Story of God في شارع المُعز