بالفيديو- مورجان فريمان لـ FilFan.com: أحببت مصر

بالفيديو- مورجان فريمان لـ FilFan.com: أحببت مصر

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أكتوبر 2015 - 23:31 | آخر تحديث: السبت ، 24 أكتوبر 2015 - 14:19
مورجان فريمان يصور The story of god في الأهرامات مورجان فريمان يصور The story of god في الأهرامات
أعرب الفنان العالمي مورجان فريمان عن سعادته البالغة بزيارته لمصر والتنزه في مزاراتها السياحية وذلك خلال تصوير فيلمه الوثائقي The Story Of God.

وقال مورجان فريمان لـ FilFan: "نعم، أحببتها"، وذلك في ردا على سؤال حول رأيه في زيارة مصر وما إذا كان وجدها جيدة أم لا، ثم أشار بإبهامه بعلامة إعجابه بالزيارة.



وبعد انتهاء مورجان فريمان من التصوير في شارع المعز والحسين وكبري قصر النيل في القاهرة وداخل مقبرة "مننا" في الأقصر، توجه إلى منطقة الأهرامات وأبو الهول لاستكمال تصوير فيمله الوثائقي The story of god.

ووصل مورجان فريمان لمنطقة الأهرامات برفقة مجموعة من الحرس الشخصي وفريق عمله لاستكمال تصوير فيلمه في منطقة مراكب الشمس، واصطحبه وزير السياحة هشام زعزوع في جولة سياحية بالأهرامات، وسلمه هدية تذكارية عبارة عن تمثال فرعوني مقلد، والتقاط بعض الصور معه لاستغلالها في تنشيط السياحة بالخارج.

شاهد كواليس فيلم The story of god في الأهرامات


وأطلق مورجان فريمان من الأهرمات وسم This Is Egypt لتنشيط السياحة، والذي احتل فور إطلاقه قائمة الأكثر تداولا على موقع Twitter في مصر.

من المعروف أن الفنان العالمي مورجان فريمان وصل إلى القاهرة الأحد الماضي، قادما من تركيا على متن طائرة خاصة يرافقه طاقم عمل خاص، ومن المقرر أن يغادر بعدها إلى إسرائيل يوم 23 من الشهر الجاري، لاستكمال باقي مشاهد الفيلم الوثائقي.

طالع أيضا
بالصور- مورجان فريمان يصور The Story of God في شارع المُعز
مورجان فريمان يصل مصر لتصوير فيلم وثائقي
الرقابة: سنتقدم ببلاغ للأمن الوطني ضد فريمان..والهيئة العامة للاستعلامات: حصل على تصاريح بعد موافقة جهات سيادية

كلمات متعلقة مورجان فريمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"