خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
هل ستنجح ريانا في تجسيد "ماريون كراين" بمسلسل Bates Motel؟

يبدأ عرض في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداء من 20 فبراير الجاري الموسم الخامس والأخير من مسلسل Bates Motel، المستوحى عن فيلم الرعب والإثارة الشهير Psycho، من إخراج الراحل ألفريد هيتشكوك.

ويحمل الجزء الجديد مفاجأة كبيرة، وهي مشاركة نجمة الغناء ريانا في أحداثه، إذ تلعب دور "ماريون كراين" أشهر ضحية للسفاح "نورمان بايتس"، والتي تتعرّض للقتل أثناء استحمامها في الفندق الذي يمتلكه بايتس.

ومثل حال فيلم Psycho، فإن شخصية ريانا في المسلسل لن تختلف كثيرا عن الشخصية التي جسدتها الممثلة الراحلة جانيت لي في فيلم Psycho من إنتاج 1960؛ من حيث سرقتها لرئيسها في العمل، ثم هروبها واستراحتها في فندق "نورمان بايتس"، والذي يقوم بقتلها أثناء استحمامها، ثم يقوم بإخفاء جثتها في مستنقع.

وتجدر الإشارة أنه سبق وأن تم تقديم إعادة لفيلم Psycho، ولكن على شاشة السينما في فيلم يحمل نفس الاسم من إنتاج 1998، ومن بطولة آن هيتش في دور "ماريون كراين".

ويركز مسلسل Bates Motel منذ بداية موسمه الأول على نشأة "نورمان بايتس" مع والدته، التي كان لها تأثير كبير على شخصيته، قبل أن تتوفى، ويقوم بتحنيطها ويضع جثتها في قبو الفندق، ثم يقتل أشهر ضحاياه "ماريون كراين" وهو متنكر في صورة والدته.

وتم طرح أخيرا أول إعلان ترويجي للجزء الخامس من مسلسل Bates Motel، والذي تشارك في بطولته ريانا:

وتجدر الإشارة أنه سيُعرض لريانا بالسينمات في 21 يوليو المقبل أحدث أفلامها Valerian and the City of a Thousand Planets، وهو فيلم حركة ومغامرات تتعاون فيه مع المخرج لوك بيسون، صاحب فيلمي Lucy من بطول سكارليت جوهانسون، وThe Fifth Element من بطولة بروس ويليس.

كما أن ريانا تشارك في بطولة الجزء الرابع من أفلام Ocean's Eleven بعنوان Ocean's Eight، إلى جانب النجمات ساندرا بولوك، وكيت بلانشيت، وهيلينا بونهام كارتر، وسيطرح بالسينمات في 8 يونيو 2018.

طالع أيضا:
صورة- جيمي لي كيرتس تعيد مشهد مقتل والدتها في فيلم الرعب الشهير Psycho

٧ أفلام تحولت إلى مسلسلات تلفزيونية‎