صورة- جيمي لي كيرتس تعيد مشهد مقتل والدتها في فيلم الرعب الشهير Psycho

صورة- جيمي لي كيرتس تعيد مشهد مقتل والدتها في فيلم الرعب الشهير Psycho

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 سبتمبر 2015 - 19:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 سبتمبر 2015 - 19:26
جانيت لي في مشهد مقتلها في كلاسيكية الرعب Psycho جانيت لي في مشهد مقتلها في كلاسيكية الرعب Psycho
يعتبر مشهد مقتل الممثلة الأمريكية جانيت لي أثناء استحمامها في فيلم الرعب والتشويق في الستينيات Psycho من أشهر المشاهد في تاريخ السينما العالمية.

وها هي ابنة جانيت لي الممثلة جيمي لي كيرتس تعيد مشهد مقتلها في الفيلم بنفس ألوان الأبيض والأسود، ومن نفس الزواية أيضا، كما أنها ظهرت بنفس شعر والدتها القصير في الفيلم، وبنفس تعبيراتها قبل تعرضها للقتل بثوان من جانب القاتل المختل "نورمان بيتس".

وأعادت جيمي لي كيرتس مشهد مقتل والدتها في Psycho ضمن مشاركتها في حلقات مسلسل الرعب الساخر الأمريكي Scream Queens، والذي شاركته مع متابعيها عبر Twitter.




وسيبدأ عرض مسلسل Scream Queens في 22 سبتمبر الجاري على قناة "فوكس" الأمريكية، وهو من بطولة إيما روبرتس ابنة شقيق النجمة جوليا روبرتس، كما تشارك فيه كضيفة شرف المغنية الشابة أريانا جراندي.

وتجدر الإشارة أن مشهد مقتل جانيت لي في فيلم Psycho تسبب في إصابتها لفترة طوبلة بذعر من الاستحمام وهي بمفردها.

شاهد مشهد مقتل جانيت لي الشهير في فيلم Psycho



ويعد Psycho الذي من إنتاج 1960 من أشهر الأفلام في تاريخ سينما الرعب، إلى جانب سلسلة أفلام Halloween، والتي لعبت بطولتها ابنتها جيمي لي كيرتس في السبعينيات من القرن الماضي.

وأعيد تقديم فيلم Psycho في سنة 1998، ولعبت دور جانيت لي الممثلة آن هيتش.

كما أن النجمة سكارليت جوهانسون أعادت تقديم مشهد مقتل جانيت لي في Psycho ضمن أحداث فيلم Hitchcok، والذي يروي كواليس صناعة المخرج ألفريد هيتشكوك لهذا الفيلم، وهو من بطولة أنتوني هوبكنز، ومن إنتاج 2012.

وتوفيت جانيت لي بطلة فيلم Psycho في أكتوبر 2004 عن عمر ناهز 77 عاما، ونالت عن دورها في الفيلم ترشيحا للأوسكار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"